جيمس رودريجيز يقترب من الانضمام لنابولي الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية

0 129

اقترب الكولومبي جيمس رودريجيز جناح نادي ريال مدريد الإسباني من الانضمام لنابولي الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ونشرت إذاعة “أوندا ثيرو” الإسبانية صورة تجمع رودريجيز بأصدقائه في ملعب لكرة القدم مرتدين قميص نادي نابولي.

وظهر في تلك الصورة التي نشرتها الإذاعة الإسبانية ديفيد أوسبينا حارس مرمى نابولي، ما يوحي بقرب انتقال رودريجيز للنادي الإيطالي.

وكانت تقارير صحفية إيطالية أكدت أن نابولي بات قريبا من استعارة رودريجيز من ريال مدريد خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وأشارت التقارير إلى أن المفاوضات بين إدارة الناديين وصلت إلى مراحل متقدمة، مع توقعات بالإعلان عن الصفقة خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأضافت التقارير أن نابولي توصل لاتفاق مبدئي لضم اللاعب لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة مقابل 10 ملايين يورو، ويتبقى الاتفاق فقط على قيمة بند خيار الشراء النهائي بعد انتهاء الإعارة.

ويريد نابولي أن يكون الشراء النهائي مقابل 30 مليون يورو، في حين تأمل إدارة الريال في رفع المبلغ إلى 40 مليون يورو، مع توقعات بوصول الناديين لاتفاق حول الأمر.

وكان رودريجيز (28 عاما) انضم للريال في صيف عام 2014 قادما من موناكو الفرنسي مقابل 75 مليون يورو، لكنه عانى من أجل حجز مكان بالتشكيلة الأساسية للفريق الملكي.

وقضى قائد منتخب كولومبيا الموسمين الماضيين معارا إلى بايرن ميونيخ الألماني، ولم يفعل النادي البافاري بند خيار الشراء النهائي في عقده، ليعود للنادي المدريدي من جديد.

Loading...