جينيفر غيتس تعلن عن موافقتها على الزواج من المصري نايل نصار .

0 14٬556

أعلنت جينيفر غيتس، ابنة الملياردير الأميركي بيل غيتس مؤسس شركة مايكروسوفت، عن موافقتها على الزواج من المصري نايل نصار، بعد قصة حب بدأت منذ عامين.

جينيفر توافق على إنستغرام

جاء ذلك التصريح، في تدوينتين على الحساب الرسمي على إنستغرام لكلٍ من جينيفر ونايل. إذ نشرا صورةً تجمعها معاً، وعلق نايل: “قالت نعم، أشعر كأنني الأكثر حظاً، وأسعد رجل في العالم الآن”.

أضاف نايل: “جين، أنت كل ما يمكن أن أتخيله.. وأكثر من ذلك بكثير. لا يمكنني الانتظار حتى نعيش معاً خلال رحلة الحياة هذه. وببساطة لا يمكنني أن أتخيل نفسي من دونك. أحبك أكثر مما تتخيلين، وشكراً لك على جعل كل يوم أشبه بالحلم بالنسبة إلي”.

ردت جينيفر على صفحتها، وعبرةت عن حبها لصديقها، فكتبت: “نايل نصار، أنت شخصية فريدة، وسحرتني خلال عطلة نهاية الأسبوع الماضي. وفاجأتني في أكثر المناطق تعبيراً، حقاً لا أستطيع الانتظار لقضاء بقية حياتنا نتعلم، نكبر، نضحك، ونحب معاً، نعم مليون مرة”.

قصة ارتباط جنيفر بالمصري نايل نصار

ارتبطت ابنة الملياردير بيل غيتس بحبيبها نايل نصار، منذ نحو عامين. وجذبت أخبار علاقتهما أنظار وسائل الإعلام العالمية، وظهر نايل نصار برفقة عائلة غيتس في العديد من مسابقات الخيول.

من المعروف أن نصار يبلغ من العمر 27 عاماً. وهو درس الاقتصاد والإدارة في جامعة ستانفورد في كاليفورنيا. كما أنه يتقن العديد من اللغات منها العربية، الإنكليزية، الفرنسية والألمانية. ومن المنتظر أن يصبح قريباً نايل نصار زوج ابنة ثاني أغنى رجل في العالم.

Loading...