جينيفر لوبيز في صالة اليوغا مع خطيبها أليكس رود .

0 65٬876

قبل نحو 5 أشهر دخلت الممثلة والمطربة الأميركية جينيفر لوبيز عامها الـ50. وعلى الرّغم من تقدمها في العمر، إلا أنها ما زالت تتمتّع بصحةٍ جيّدة، ولياقةٍ بدنيةٍ عالية. وذلك بفضل مواصلة اعتمادها على التمارين الرياضية كنظام حياة لا تكسره.

تستعد النجمة الأميركية هذه الفترة، للعرض الفني الكبير بمشاركة المطربة الكولومبية شاكيرا، المُقرر إقامته في مدينة ميامي في ولاية فلوريدا الأميركية. العرض سيكون في فبراير المقبل، بمناسبة المباراة النهائية في دوري كرة القدم الأميركية. ويقام العرض بين الفريق الفائز من تصفيات” AFC” والفريق الفائز من تصفيات “NFC”.

وأمس السبت 21 ديسمبر شوهدت جينيفر لوبيز برفقة خطيبها أليكس رود، البالغ من العمر 44 عاماً وهي في طريقها إلى صالة اليوغا. إذ تحاول أن تأخذ قسطاً من الراحة من التحضيرات التي تجريها استعداداً للحفل الكبير.

ظهرت جينيفر، وهي تحمل في يدها مشروبها المُفضّل، وترتدي ملابس رياضية سوداء. وقد رفعت شعرها بكعكةٍ عالية، وارتدت نظارةً شمسية سوداء أنيقة، وأقراط ذهبية مميزة. بينما ارتدى خطيبها سترةً سوداء بسيطة وبنطلون أسود عادي.

قد وصفت جينيفر حفل ميامي بأنه يشبه في ضخامته حفل توزيع جوائز الأوسكار. وقالت في تصريحات أدلت بها إلى برنامجٍ تلفزيوني إنه “أكبر عرض هناك، لديهم جماهير غفيرة، ويتمتع بإنتاجٍ كبير يسمح بأن يكون عرضاً ضخماً لا مثيل له. إنها تجربة مختلفة وأعتقد أنها تشبه الخيال لجميع الفنانين والموسيقيين الذين سيكون لهم دور في افتتاح ذلك العرض”.

وكانت جينيفر صرّحت من قبل أنها تحلم بالوقت الذي يمكنها فيه المشاركة في هذ الحدث الضخم، منذ أن شاهدت عرض الفنانة الأميركية ديانا روس عام 1996.

يذكر أن رابطة الصحافة الأجنبية في هوليوود، أعلنت قبل أيام عن ترشيحات جوائز الـ”غولدن غلوب“، بنسختها الـ77 للأعمال السينمائية والتلفزيونية المتميزة عام 2019.

وتم ترشيح جينيفر لوبيز لجائزة أفضل ممثلة مساعدة، عن دورها في فيلم “Hustlers”.

وحضرت النجمة الأميركية العرض الخاص لـHustlers في مدينة نيويورك مطلع الشهر الجاري، ضمن حملة الدعاية والترويج للفيلم بدور العرض.

Loading...