حبيبة ليوناردو دي كابريو بإطلالة رياضية.. قوام ممشوق وكتاب قانون (صور)

0 43٬231

يبدو أن الممثل الأمريكي ليوناردو دي كابريو لا يضيع وقتًا عندما يتعلق الأمر بحبيباته، إذ شوهد مؤخرًا مع العارضة ماريا بيريجوفا.

ووفق صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، أنهى دي كابريو علاقته بعارضة الأزياء، كاميلا موروني، التي واعدها لمدة 4 سنوات، ومع ذلك يبدو أنه دخل علاقة جديدة بالفعل.
وخطفت ماريا، البالغة من العمر 22 عامًا الأنظار مؤخرًا، خلال تجولها في شوارع لندن بملابس رياضية بيضاء من تصميم Alo Yoga، تظهر قوامها الممشوق، بينما كانت تحمل كتابًا قانونيًا في يدها.

وارتبطت ماريا بـليوناردو دي كابريو الأعزب حديثًا بعد أن أمضت بعض الوقت مع الفائز بجائزة الأوسكار في يوليو/تموز الماضي خلال رحلة إلى سان تروبيه.
وأرفقت ماريا إطلالتها الرياضي بزوج ملتوٍ من أحذية Yeezy الرياضية البيضاء، التابعة للمغني كانييه ويست، وحملت حقيبة يد أنيقة في أثناء التنزه.

واختارت ماريا أن تزين وجهها بمكياج طبيعي برونزي اللون يبرز ملامحها الطبيعية، بينما تصفف شعرها البني بشكل مستقيم.
وشوهدت وهي تحمل نسخة من كتاب Fake Law-The Secret Barrister، مما يجعلها تبدو كأنها جمعت بين الذكاء والجمال سويًا.

طليقة حفيد “اليد اليمنى” للقذافي

ويبدو أن حياة ماريا تحفل بالمفاجآت، إذ جاءت رحلتها السابقة مع ليورنادو دي كابريو، بعد انفصالها عن زوجها السابق أحمد مسعود عبدالحفيظ، الذي يدير إمبراطورية للعقارات والأزياء في موناكو، وهو حفيد الفريق أول مسعود عبدالحفيظ، الذي كان يوصف بـ”اليد اليمني” للزعيم الليبي الراحل معمر القذافي.
ووُصف والده مسعود عبدالحفيظ بأنه موسوعة متحركة واليد اليمنى للزعيم الليبي القذافي، وبعد الإطاحة بالقذافي وقتله، هرب مسعود الأب إلى القاهرة حيث ورد أنه توفي متأثرا بالمرض في عام 2015.
وتشير علاقة ليوناردو الحديثة بفتاة في أوائل العشرينيات، لكونه محافظًا على نهجه، المتمثل في عدم مواعدة امرأة فوق سن 25 عامًا.

 

Loading...