حقق ليفربول فوزاً عريضاً على ضيفه كارديف سيتي

0 303

يتصدر ليفربول مؤقتاً الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد أن حقق فوزاً عريضاً على ضيفه كارديف سيتي بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت مساء السبت ضمن مواجهات الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وعلى ملعب “أنفيلد”، يدين “الريدز” بفضل كبير في هذا الانتصار لنجمي الهجوم المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني، حيث سجل الأول هدفاً وصنع اثنين، بينما تكفل الثاني بتسجيل هدفين من الرباعية.

وجاء هدف الافتتاح بعد أن استغل “الملك المصري” حالة الارتباك داخل منطقة الجزاء ليسدد كرة قوية داخل شباك الضيوف، رافعاً بذلك رصيده من الأهداف في المسابقة لـ5.

وفي النصف الثاني، عزز ماني تقدم أصحاب الأرض بعد مجهود فردي كبير من النجم الأسمر وسط حصار من لاعبي كارديف داخل المنطقة ولكنه تمكن من تسديد كرة قوية مرت على يسار الحارس داخل الشباك.

وقلص الفريق الويلزي الفارق قبل 13 دقيقة من صافرة النهاية عن طريق كالوم باتيرسون بعد أن اقتنص كرة أرضية داخل المنطقة قبل الحارس أليسون وحولها داخل الشباك.

ويعد هذا هو الهدف الأول الذي يسكن شباك ليفربول على ملعبه في البريمييرليج.

وأمن النجم السويسري شيردان شاكيري انتصار ليفربول بهدف ثالث في الدقيقة الـ84 بتمريرة رائعة من صلاح داخل المنطقة، ليراوغ شاكيري دفاع كارديف ببراعة ويسكن الكرة بيسراه على يمين الحارس، مفتتحاً باكورة أهدافه مع الفريق في البريمييرليج.

 

Loading...