خافيير تيباس : ليونيل ميسي أفضل لاعب في العالم حاليا

0 309

أعلن خافيير تيباس ، رئيس رابطة الدوري الإسباني “الليجا”، على المرحلة الكروية التي يمر بها ليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسباني، معتبرا أنه أفضل لاعب في العالم حاليا، مشيرا لتفوقه بمراحل على البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس الإيطالي حاليا، وريال مدريد الإسباني سابقا.

وأوضح تيباس: “إذا كان من شاهد مباراة الأحد الماضي (بين ليفانتي وبرشلونة) يفقه شيئا في كرة القدم ونزع قميصا أو نظارة بلون معين، فسيرى أن هناك في بطولتنا منذ أعوام طوال أفضل لاعب في العالم وبفارق”.

وأضاف: “من يحب كرة القدم ورأى ميسي، إذا انتقد وقال إنه ليس الأفضل في العالم حاليا، أعتقد أنه لا يفهم شيئا في كرة القدم”، وذلك عقب تسجيل النجم الأرجنتيني 3 أهداف وصناعته هدفين في فوز البارسا بخماسية على ليفانتي.

وحول المقارنة بين كريستيانو رونالدو وميسي، قال تيباس: “أرى أنه أفضل اليوم من كريستيانو، على الأقل في هذه الفترة، أعتقد أن المستوى الذي يقدمه ميسي هذا الموسم يفوق مستوى كريستيانو، لم يحدث ذلك في مواسم أخرى”.

وتابع: “نرى ميسي متجددا، يبدو أنه لا يصاب بالإرهاق ولا تؤثر فيه المباريات ولا المسؤوليات، ويحظى بمرحلة شباب جديدة”.

كما أشار رئيس الرابطة إلى أن الدوري الإسباني لم يخسر الكثير برحيل رونالدو حيث قال في هذا الصدد: “لم نلحظ ذلك على المستوى العالمي وفي حقوق البث، لم ينقم علينا أحد لعدم وجود كريستيانو رونالدو”.

Loading...