خوانفران توريس يودع فريقه عقب 8 مواسم ونصف الموسم قضاها بين صفوف الروخيبلانكوس.

ودع خوانفران توريس ظهير أتلتيكو مدريد، فريقه عقب 8 مواسم ونصف الموسم قضاها بين صفوف الروخيبلانكوس.

وفي فعالية أقيمت في قاعة المؤتمرات الصحفية بملعب واندا متروبوليتانو، قال اللاعب البالغ من العمر 34 عاما: “جئت من خلفية مدريدية ووالدي كان مدريديا، لكنني حولته لاحقا لمشجع للروخيبلانكوس، حولت كل أسرتي وأصدقائي ومحيطي”.

وحضر حفل الوداع العديد من لاعبي الفريق الأول مثل كوكي ريسوريكسيون والأوروجواياني دييجو جودين والفرنسي أنطوان جريزمان وساؤول نيجيز ورودريجو هيرنانديز وأنطونيو أدان، بالإضافة إلى مساعد المدرب، الأرجنتيني خيرمان بورجوس، ورئيس النادي إنريكي سيريزو والمدي التنفيذي ميجيل أنخل خيل مارين.

وأضاف اللاعب صاحب الـ34 عاما: “هدفي هو العودة قريبا، فهذا هو منزلي الذي قضيت فيه أعواما رائعة، هي الأفضل في مشواري”.

وتابع: “من الرائع أن يحترمني ويحبني أنصار أتلتيكو، وأن يعتبروني أحد أساطير هذا النادي العريق، فهذا فخر لي”.

كما حضر الفعالية لاعبون سابقون بالأتلتي مثل جابي فيرنانديز وراؤول جارسيا والبرتغالي تياجو مينديش، فضلا عن أساطير مخضرمة مثل كارلوس أجيليرا وأديلاردو رودريجيز.

وخاض توريس الذي نشأ بين صفوف ناشئي ريال مدريد قبل أن ينتقل لأتلتيكو قادما من أوساسونا في يناير/كانون الثاني 2011، 355 مباراة بقميص الروخيبلانكوس وسجل خلالها 6 أهداف وصنع 41.

وطوال مسيرته مع أتلتيكو توج بسبعة ألقاب: كأس ملك إسبانيا 2013 والدوري الإسباني لكرة القدم في موسم 2013-2014، والدوري الأوروبي مرتين (2011-2012 و2017-2018) وكأس السوبر الأوروبي مرتين (2012-2018) وكأس السوبر الإسباني (2014).

Loading...