خوان كارلوس جاريدو : الانتصار على النصر كان مهما للغاية بالنسبة للفريق

0 394

قال الإسباني خوان كارلوس جاريدو المدير الفني للعين الإماراتي، إن فريقه سيقاتل على لقب دوري الخليج العربي هذا الموسم حتى النهاية، مشددا على ضرورة تحقيق الفوز في جميع المباريات المقبلة.

وحوّل العين تأخره بهدف أمام النصر إلى فوز بنتيجة (2-1) في أول مباراة بقيادة مدربه الجديد جاريدو، وهو اللقاء الذي أقيم بالجولة الـ16 من دوري الخليج العربي الإماراتي، مساء السبت.

وقال جاريدو في تصريحات تلفزيونية بعد المباراة: “الانتصار على النصر كان مهما للغاية بالنسبة للفريق من أجل استعادة الثقة والتأكيد على قدرات اللاعبين، الفوز يضعنا في دائرة المنافسة على لقب الدوري وهذا مهم بالنسبة له”.

وتابع: “عندما تقود فريقا مثل العين، فالهدف دائما هو تحقيق الانتصار في كل مباراة، هذا هو قدر الأندية الكبيرة، أنت مطالب دائما بالانتصار ولا شيء غيره، نحن حاليا ننافس في بطولتي الدوري المحلي ودوري أبطال آسيا”.

واستمر: “المهم بالنسبة للفريق الآن، هو التعامل مع كل لقاء بشكل منفرد، عندما تتخطى المباراة تفكر في المستقبل وهكذا، كل الأمور واردة في كرة القدم، في بعض الوقت ستجد أخطاء وستغضب لكن الأهم هو تحقيق الانتصار واستعادة الثقة، سنقاتل حتى آخر لحظة”.

واختتم: “في الوقت الحالي لا أريد الحديث عن مسألة عقدي مع النادي ومدته وهل هو كاف أم لا، الأهم هو أن أكون سعيدا في النادي”.

Loading...