خوان ماتا يتمنى استمرار زميله بول بوجبا مع الفريق الإنجليزي

0 153

يتمنى الإسباني خوان ماتا لاعب وسط مانشستر يونايتد استمرار زميله الفرنسي بول بوجبا مع الفريق الإنجليزي خلال الموسم المقبل، لسببين هما قدراته الفنية الرائعة وتأثيره الجيد على لاعبي “الشياطين الحمر”.

وكان “بوجبا” أعلن الشهر الماضي أنه قد يبحث عن تحدٍ جديد بعد ثلاث سنوات له في يونايتد، وسط تقارير تتحدث عن رغبة يوفنتوس وريال مدريد في التعاقد معه، غير أن طلبات يونايتد المالية نظير بيع اللاعب المقدر بأكثر من 150 مليون جنيه إسترليني قد تبقيه في ملعب “أولد ترافورد”.

ولكن، ماتا يريد أن يتضمن مستقبل بوجبا فوز يونايتد ببطولات كبرى في موسم 2019-2020، بعد أن أخفق النادي في إحراز لقب كبير منذ فوزه بالدوري الأوروبي في مايو/أيار 2017.

وقال “ماتا”، في تصريحات لشبكة “سكاي سبورتس” البريطانية: “الجميع يعرف بول، ويعرف أنه لاعب وسط رائع لديه إمكانيات هائلة مفيدة للفريق، وأنه شاب جيد للغاية وإيجابي، وله تأثير جيد على الجميع”.

وأكمل: “بصفتي زميله وصديقه، فإنني أرغب في استمراره مع الفريق، وأن يكون سعيدا وراضيا، لأنه لاعب جيد جدا بالنسبة لنا”.

وأضاف: “ندرك أننا يجب أن نتحسن عن الموسم الماضي، هذا النادي حقق بطولات أكثر من أي نادٍ آخر في إنجلترا، نريد الفوز بألقاب كبيرة مرة أخرى”.

وفي الموسم المقبل ليونايتد تحت قيادة المدرب النرويجي أولي جونار سولسكاير، يسعى النادي إلى تحسين المركز السادس الذي احتله في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث أنهى الموسم الماضي متأخرا بفارق 32 نقطة عن مانشستر سيتي البطل وغريمه المحلي.

ويستهل مانشستر يونايتد الموسم الجديد بمواجهة تشيلسي في 11 أغسطس/ آب المقبل ضمن الجولة الأولى من البريمييرليج.

Loading...