خورخي سامباولي : ميسي سيظل دائما لاعبا حاسما في كل الأوقات .

0 15٬814

أكد الأرجنتيني خورخي سامباولي، المدير الفني السابق لفريق سانتوس البرازيلي ومنتخب الأرجنتين، أن مواطنه ليونيل ميسي قائد برشلونة الإسباني  ، سيظل دائما لاعبا حاسما في كل الأوقات، مؤكدا أنه سيكون له دور كبير في حسم الكلاسيكو المقبل لفريقه أمام غريمه ريال مدريد .

ويستضيف برشلونة ريال مدريد، الأربعاء، على ملعب كامب نو، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة العاشرة للدوري الإسباني الذي يتساوى الفريقان في صدارته برصيد 35 نقطة، مع أفضلية الأهداف للفريق الكتالوني.

وقال سامباولي، في تصريحات لوكالة الأنباء الإسبانية: “ميسي كان دائما اللاعب الحاسم، وسيظل هكذا دائما، وبرشلونة سيمتلك هذه الأفضلية في وجوده”.

وأضاف مدرب منتخب تشيلي الأسبق: “بعيدا عن التكافؤ في مواجهات الكلاسيكو، هناك دائما لاعب يصنع الفوارق، وميسي سيكون هذا اللاعب، ونتيجة الكلاسيكو ستكون مرتبطة بتألقه”.

ميسي وسامباولي

وأكد سامباولي أنه يدخل عام 2020 بحثا عن مشروع يناسب طموحاته كمدرب، مضيفا “قدمنا عاما كبيرا مع سانتوس، وحصدنا أكبر عدد من النقاط في تاريخ النادي، وأنهينا في المركز الثاني، وكنا قريبين للغاية من تحقيق هدفنا بحصد اللقب”.

وكان سانتوس قد أنهى الموسم المنقضي في المركز الثاني في الدوري البرازيلي بـ74 نقطة، بفارق 16 نقطة كاملة عن البطل فلامنجو، قبل أن يعلن النادي رحيل سامباولي، بعد تولي القيادة الفنية للفريق لموسم واحد فقط.

وأوضح المدرب الأسبق لمنتخب الأرجنتين أن النادي البرازيلي يمر بمرحلة انتقالية فيما يتعلق بالموسم المقبل؛ حيث لن تسمح التغييرات بتقديم أداء قوي في كوبا ليبرتادوريس، أو حتى في الدوري، ولهذا فضّل إنهاء العلاقة معه.

Loading...