خيسوس فاييخو يقترب من اللحاق بزميله داني سيبايوس في الدوري الإنجليزي

0 108

اقترب خيسوس فاييخو، مدافع ريال مدريد الإسباني، من اللحاق بزميله السابق داني سيبايوس في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم المقبل.

وكان سيبايوس قد أتم انتقاله إلى أرسنال الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

وقالت صحيفة “ماركا” الإسبانية إن فاييخو اقترب من الانتقال إلى نادي ولفرهامبتون الإنجليزي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد هو الآخر.

وكان فاييخو قد أكد في أكثر من مناسبة أنه لا يرغب في الرحيل عن ريال مدريد، رغم أنه لم يحصل على فرصة للمشاركة بشكل أساسي مع الفريق.

وشارك فاييخو في 7 مباريات فقط خلال الموسم الماضي، ليكون إجمالي ما شارك فيه مع الفريق الملكي 19 مباراة منذ الانتقال إلى صفوفه في 2015.

داني سيبايوس

ويبدو أن تعاقد نادي العاصمة الإسبانية مع البرازيلي إيدير ميليتاو من بورتو البرتغالي كان سببا رئيسيا في تغيير فاييخو قراره والموافقة على الرحيل.

وكان من المتوقع أن يحل صاحب الـ22 عاما خامسا في قائمة مدافعي الفريق في الموسم المقبل، بعد الإسبانيين سيرخيو راموس وناتشو فرنانديز والفرنسي رافائيل فاران بالإضافة إلى ميليتاو.

ومن المتوقع أن يقوم فاييخو بتمديد تعاقده لفترة إضافية قبل الرحيل عن الفريق الملكي، حيث إن عقده ينتهي بنهاية موسم 2020-2021، وهو ما يعني أنه سيتبقى له موسم وحيد في عقده الحالي بعد عودته من الإعارة.

وسيكون فاييخو قادرا على المشاركة في بطولة الدوري الأوروبي مع فريقه الجديد، حيث حصل ولفرهامبتون على المركز السابع في الموسم الماضي، ليبدأ البطولة من الأدوار التمهيدية.

Loading...