داني سيبايوس يخضع للكشف الطبي من أجل إتمام انتقاله إلى نادي أرسنال

0 103

يسافر داني سيبايوس، لاعب وسط ريال مدريد الإسباني، إلى العاصمة البريطانية لندن خلال الساعات المقبلة، تمهيدا للخضوغ للكشف الطبي من أجل إتمام انتقاله إلى نادي أرسنال الإنجليزي.

ويقترب سيبايوس من الرحيل عن ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية في ظل عدم رغبة الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني للفريق، في الاعتماد عليه خلال الموسم المقبل.

وأكدت صحيفة “آس” الإسبانية أن سيبايوس سيطير إلى العاصمة البريطانية للخضوع للكشف الطبي في أرسنال، تمهيدا للانتقال إلى صفوفه لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.

وقال الإسباني أوناي إيمري، المدير الفني لأرسنال، في تصريحات نقلتها صحيفة “الصن” البريطانية: “تحدثنا عن إمكانية التعاقد مع لاعب جديد على سبيل الإعارة في الصيف الحالي”.

وأضاف: “لدينا العديد من الأسماء، لكن سيبايوس لاعب جيد للغاية، أعرفه منذ أن كان لاعبا في ريال بيتيس، قبل الانتقال إلى ريال مدريد”.

وأردف: “لقد لعب بشكل جيد للغاية مع منتخب إسبانيا تحت 21 عاما، وقاده للفوز ببطولة أمم أوروبا 2017 و2019، بالإضافة إلى قدرته على اللعب في أكثر من مركز”.

وكان سيبايوس قريبا من الانتقال إلى توتنهام الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، قبل أن يتجه الفريق اللندني للتعاقد مع تانجوي ندومبيلي قادما من ليون الفرنسي.

واقترب ميلان الإيطالي أيضا في إحدى الفترات من التعاقد مع اللاعب، في ظل رغبته في تدعيم صفوفه في الموسم المقبل، لكن المفاوضات مع النادي الملكي لم تُكلل بالنجاح.

كما أراد جولين لوبيتيجي، مدرب ريال مدريد الأسبق، اصطحاب اللاعب أيضا إلى فريقه الإسباني الجديد إشبيلية، لكن النادي الأندلسي لم ينجح في تلبية مطالب اللاعب المادية.

في المقابل، تواصل إيمري مع سيبايوس ووعده بالحصول على فرصة للمشاركة بشكل أساسي ومستمر في الموسم المقبل، وهو ما أقنع اللاعب الإسباني بالانتقال إلى “الجانرز”.

يذكر أن سيبايوس خاض 34 مباراة مع الريال في كل البطولات أغلبها كبديل لدقائق قليلة، سجل خلالها 3 أهداف، وصنع هدفين.

Loading...