دليل جديد على قرب رحيل سواريز عن برشلونة

0 43٬624

استبعد الهولندي رونالد كومان المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني لويس سواريز المهاجم الأوروجواياني للفريق، من قائمة لقاء جيرونا الودي اليوم الأربعاء.

برشلونة خاض أولى ودياته قبل 4 أيام أمام ناستيك في لقاء انتهى بفوز الفريق الكتالوني بنتيجة 3-1، وشهد غياب سواريز أيضاً.

ونشر الحساب الرسمي للبارسا عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، قائمة البارسا للقاء جيرونا، والتي شهدت غياب سواريز إلى جانب التشيلي أرتورو فيدال.

ونشرت الصحافة الإسبانية مؤخراً، أن سواريز سيرحل عن البارسا خلال الميركاتو الصيفي الحالي، قبل عام من نهاية عقده، بناء على رأي مجلس إدارة النادي والمدرب الهولندي رونالد كومان، الذي أخرجه من حساباته للموسم المقبل.

علماً بأن اسم سواريز ارتبط على مدار الأيام الماضية بالعديد من الأندية الأخرى، أبرزها يوفنتوس الإيطالي وأتلتيكو مدريد الإسباني.

وكان المهاجم الأوروجواياني انضم لبرشلونة قادماً من ليفربول الإنجليزي في صيف 2014، ليتوج معه بـ13 لقبا أبرزها لقب دوري أبطال أوروبا 2015.

فيدال بدوره اقترب من الانتقال إلى فريق إنتر ميلان الإيطالي بحسب ما أعلن عنه السكرتير الفني للبارسا، رامون بلانيس، يوم الثلاثاء خلال تقديم اللاعب ميراليم بيانيتش، إذ أكد أن التشيلي في طريقه لإنتر.

قائمة البارسا جاءت على رأسها ليونيل ميسي نجم الفريق، بينما غاب عنها القادم حديثاً بيانيتش، كونه لم يتدرب مع الفريق حتى الآن.

كما شهدت قائمة كومان، تواجد الفرنسي أنطوان جريزمان والبرازيلي فيليبي كوتينيو والفرنسي الآخر عثمان ديمبلي.

برشلونة سيلعب ثالث ودياته ضد إلتشي يوم 19 سبتمبر/أيلول الجاري في كأس خوان جامبر، قبل افتتاح موسمه بلقاء فياريال في 27 من نفس الشهر بالليجا.

Loading...