دنيا بطمة: “ضربوني بشقيقتي.. والزعورية في عائلتي”

0 32٬224

أطلّت الفنّانة المغربية دنيا بطمة على جمهورها للمرةّ الأولى على الإعلان، بعد صدور حكم محكمة الإستئناف في مراكش بسجنها وشقيقتها إبتسام بطمة مدة سنة.

وقالت بطمة باكيةً في الإعلان الترويجي للمقابلة التلفزيونية، أنّ من لم يستطع إيذاءها، ضربها عبر أختها، واصفةً إياها بأنها مثل نفسها.

وفي محور آخر من الحلقة، تحدثت بطمة عن عائلتها، وطفلتها الصغير ليلي روز، معتبرةً أنّها “زعرة” بالتعبير المغربي.

وأوضحت أنّها ليست غريبة عن هذه الصفة، فعائلتي وعائلة زوجي (المنتج البحريني محمد الترك) “فيها الزعورية”، على حد وصفها.

وكانت محكمة الاستئناف رفعت عقوبة المحكمة الابتدائية بحق بطمة بالسجن لمدة 8 أشهر حبساً وغرامة مالية قدرها 10 آلاف درهم، إلى السجن مدة سنة.

وقال محامي بطمة، عبداللطيف بوعشرين، في تصريحات إعلامية إنّ بطمة تبقى حرةً خارج قضبان السجن، بانتظار حكم محكمة النقض، الأعلى درجةً من محكمة الاستئناف التي أصدرت الحكم بحق بطمة، لافتاً الى تقدمه فعلاً بطلب نقض حكمي محكمة الاستئناف بحق دنيا وشقيقتها ابتسام بطمة.

وأعلن أنّ الحكم الصادر بحق بطمة يتعلق بجرم السبّ والقذف، مشدداً على براءتها من قضية “حمزة مون بيبي” المتخصص بالتشهير بالفنانين والمشاهير وابتزازهم.

وأبدى بوعشرين استغرابه من التشدّد في الحكم الصادر على بطمة، من دون النظر الى ظروفها كزوجة وأم لطفلتين إحداهما رضيعة، إضافة الى حيازتها وسامين ملكيين، ما يمنحها نوعاً من الشفاعة على حد تعبيره.

Loading...