دواين جونسون المعروف بـ”ذا روك” يتصدر أعلى أجرا حول العالم في 2019 .

0 34٬820

تصدر الممثل الأمريكي دواين جونسون المعروف بـ”ذا روك” قائمة مجلة “فوربس” الأمريكية لأعلى المشاهير والممثلين أجرا حول العالم في 2019.

جونسون، الذي انشغل هذا العام ببطولة فيلم “هوبز آند شو”، وإنتاج فيلم “القتال مع عائلتي”، جنى نحو 89.4 مليون دولار في عام 2019 فقط، وفقا لموقع “إت جاست موفيز” الأمريكي.

وجنى جونسون أغلب ثروته هذا العام من مشاركته في فيلم “هوبز آند شو”، إذ حصد الأخير إيرادات تجاوز حاجز الـ442 مليون حول العالم.

في المركز الثاني جاء الممثل الأسترالي كريس هيمسورث، الذي جنى هذا العام 76.4 مليون دولار، بفضل قيامه بدور البطل الخارق “ثور” في فيلم “أفنجرز.. نهاية اللعبة”، الذي حقق 2.16 مليار دولار حول العالم، ليصبح حامل لقب الأعلى إيرادات في تاريخ السينما.

في المركز الثالث جاء الممثل الأمريكي روبرت داروني جونيور، الذي عرفه الجمهور بشخصية البطل الخارق أيرون مان، محققا 66 مليون دولار.

في المركز الرابع جاء الممثل والمنتج الهندي أكشاي كومار برصيد 65 مليون دولار، بفضل مشاركته في أفلام ناجحة مثل الفيلم الدرامي “باد مان”، الذي حقق أكثر من 50 مليون دولار إيرادات، إضافة إلى مشاركته في أفلام أخرى ناجحة مثل “كيساري”، “ميشن مانجال”، و”جود نيوز”.

في المركز الخامس جاء الممثل الصيني جاكي شان برصيد 58 مليون دولار، بفضل مشاركته في أفلام مثل “ملك الظلال”، و”المتسلقون”.

في المركز السادس والسابع جاء برادلي كوبر وآدم ساندلر برصيد 57 مليون دولار.

في المركز الثامن جاء الممثل كريس إيفانز برصيد 43.5 مليون دولار، بفضل مشاركته بدور كابتن مارفل في فيلم “أفنجرز: نهاية اللعبة”، وفيلم “نايفز أوت”.

في المركز التاسع جاء الممثل بول رود برصيد 41 مليون دولار، بفضل مشاركته أيضا في فيلم “أفنجرز: نهاية اللعبة” بدور البطل الخارق “الرجل النملة”.

في المركز العاشر جاء الممثل ويل سميث برصيد 35 مليون دولار، بفضل مشاركته في فيلم ديزني الناجح “علاء الدين”.

Loading...