ديرك نوفيتسكي يستبعد عودته من جديد إلى أجواء دوري كرة السلة الأمريكي

0 189

على الرغم من إعلان نجم كرة السلة الألماني ديرك نوفيتسكي اعتزاله في وقت سابق، وحصوله على راحة لفترة تقرب من 6 أشهر، فإنه لا يستبعد العودة من جديد إلى أجواء دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين، حسبما أشار، وذلك للعمل مع ناديه السابق دالاس مافريكس.

نوفيتسكي الموجود حاليا في مدينة فرانكفورت الألمانية للإعلان عن كتاب يروي سيرته الذاتية، يستعد لمتابعة أول موسم للدوري الأمريكي بدونه منذ 21 عاما.

وسيتابع نوفيتسكي مسيرة فريقه السابق، لكنه يخطط الآن لقضاء بعض الوقت في السفر مع زوجته وأطفاله الثلاثة.

وقال نوفيتسكي إنه يود الابتعاد قليلا لكنه في الوقت نفسه يرى أن الأمر ليس سهلا عليه، أو أنه لم يعد مهتما بما يحدث في عالم لعبة الثواني القاتلة.

وأوضح أن لديه بعض الأصدقاء في العمل الإداري، في الفريق وفي إدارة النادي، ساعدوه طيلة 20 عاما. وسيكون معهم دائما بقلبه وروحه، لكن دوره سيتوقف عند ذلك ولن يركض بعد الآن.

وقال نوفيتسكي (41 عاما) إنه لا يرغب في الجلوس فقط أمام التلفاز في دالاس وإنه يفتقد الفريق ويود لو أن يعود إلى مقر النادي، مضيفا أنه لا يخطط أيضا للعودة إلى ألمانيا.

وختم قائلا: “مستقبلنا القريب في أمريكا.. أطفالي جميعهم ولدوا هناك وبدأوا الذهاب إلى المدارس. عشت هناك 20 عاما وزوجتي طوال 15 عاما.. كما أنه من المرجح أن تكون لي مهمة مع مافريكس ونعمل معا من جديد”.

Loading...