ديفيد فاجنر : الكل في انجلترا يصلي من أجل عودة عجلة الدوري الألماني للدوران .

0 32٬294

يقول ديفيد فاجنر مدرب شالكه، إن استئناف مباريات دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم مطلع الأسبوع المقبل في ظل استمرار أزمة فيروس كورونا سيكون بمثابة بارقة أمل لبقية بطولات الدوري الأخرى في أوروبا.

وستعود عجلة الدوري الألماني للدوران في 16 ماي الجاري ليصبح بذلك أول بطولة أوروبية تستأنف نشاطها في ظل استمرار الأزمة الصحية الحالية التي تسببت في 270 ألف حالة وفاة إلى جاب إصابة نحو 3.95 مليون شخص بالعدوى حول العالم.

وستعود مباريات الدوري الألماني الأول في ظل قواعد صحية صارمة وستقام خلف أبواب مغلقة دون جمهور وسيشهد اليوم الأول عدة لقاءات من بينهما مباراة قمة وادي الرور بين بروسيا دورتموند وشالكه فريق فاجنر.

وقال فاجنر لصحيفة تايمز اليوم السبت “لا مفاجأة في ذلك فالألمان دوما في غاية الانضباط والالتزام. وهم دوما ينظرون للأمام ويحاولون البحث عن حلول. الكل يتبع القواعد وكل شيء في الموعد المحدد. هكذا هم الألمان.”

ويرتبط فاجنر بعلاقة صداقة مع مواطنه الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول متصدر الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم والذي يأمل في استئناف الدوري الانجليزي أيضا مثل بطولة ألمانيا.

ويحتاج ليفربول لانتصارين فقط لضمان التتويج باللقب للمرة الأولى منذ 30 عاما.

وأضاف فاجنر “هذا هو السبب في أن الكل ينظر إلى ألمانيا قائلا.. إذا ما استطاع الألمان القيام بهذا فستكون أمامنا على الأقل فرصة أيضا لفعل الشيء نفسه. هذا ما قاله لي يورجن تماما.”

وأردف فاجنر “الكل في انجلترا يصلي من أجل عودة عجلة الدوري الألماني للدوران لأن ذلك سيكون بمثابة بارقة أمل.. لهم.”

لكن فاجنر يقول إنه سيكون المستغرب العودة للعب بينما يموت أخرون بسبب العدوى بكورونا.

وقال عن ذلك “لكن بالنسبة لي شخصيا فأنا أقول نعم.. علينا أداء عملنا ونحن نحب انقاذ مصدر رزقنا أيضا.”

Loading...