دييجو مارادونا يتلقى أول خسارة له مع فريق خيمناسيا

0 160

دييجو مارادونا أسطورة الكرة الأرجنتينية يتلقى أول خسارة له مع فريق خيمناسيا الذي تولى تدريبه مؤخرا، بعدما سقط على أرضه أمام راسينج كلوب بنتيجة 1-2 في الجولة السادسة من الدوري الأرجنتيني.

تقدم الضيوف أولا بهدف لدييجو جونزاليس (ق36)، لكن خيمناسيا أدرك التعادل (ق52) بواسطة ماتياس جارسيا، قبل أن يعود راسينج ويسجل هدف الفوز بعدها بدقيقتين بواسطة فيدريكو زاراتشو.

ويواصل خيمناسيا تذيل قاع جدول الدوري برصيد نقطة وحيدة، بينما استفاد راسينج من الانتصار، ليصعد للمركز الحادي عشر برصيد 9 نقاط.

وانفرد بوكا جونيورز بصدارة المسابقة بعد فوزه بهدف نظيف على ضيفه استوديانتيس، ضمن الجولة ذاتها.

وبعد التعادل كزائر أمام ريفر بليت في السوبر كلاسيكو، نجح البوكا في الفوز على استوديانتيس، واستغل سقوط سان لورنزو أمام كولون 1-2 للصعود إلى قمة الجدول.

سجل هدف الفوز لبوكا اللاعب إيمانويل رينوسو (ق4)، وحافظ بعدها أصحاب الأرض على التقدم ليحصد ثلاث نقاط غالية، ويرتقي للصدارة برصيد 14 نقطة، بفارق نقطة عن سان لورنزو وتاييريس، بينما تجمد رصيد استوديانتيس عند 6 نقاط في المركز السادس عشر.

كما حقق ريفر بليت فوزا ساحقا في نفس الجولة على مضيفه أوراكان برباعية دون مقابل، ليحيي آماله في الفوز للمرة الأولى بلقب الدوري تحت قيادة مارسيلو جاياردو.

وجاءت الرباعية من خلال ميلتون كاسكو (ق19) وإجناسيو فيرنانديز من ركلة جزاء (ق34)، وإزيكييل بالاسيوس (ق45)، قبل أن يختتم نيكولاس دي لاكروز الرباعية (ق50).

وفشل سان لورنزو في اقتلاع الصدارة بعد سقوطه في فخ الهزيمة الأولى له هذا الموسم على يد مضيفه كولون بهدفين لواحد.

تقدم لويس ميجل لأصحاب الأرض من ركلة جزاء (ق30)، قبل أن يتعادل أنخيل روميرو بعد انطلاق الشوط الثاني بـ3 دقائق، لكن ويلسون موريلو عاد ليسجل هدف الفوز لكولون (ق78) ليرفع الفريق رصيده إلى 7 نقاط.

وتختتم الجولة (فجر الثلاثاء) بمواجهتين ألدوفيسي أمام باتروناتو وفيليز سارسفيلد أمام أتلتيكو توكومان.

Loading...