رضا المعروفي يخصص أرباح شهر ماي من Autocopy لدعم الأسر المعوزة بالمغرب .

0 32٬922

أعلن رضا المعروفي “relm_27″، وهو رجل أعمال مغربي شاب مقيم بلندن بتبرعه بأرباحه الكاملة التي جناها طيلة شهر ماي من عائدات حزمة الأعمال Autocopy لصالح أزيد من 200 أسرة مغربية تعاني الفقر والهشاشة، وذلك خلال شهر رمضان، لدعمها لمواجه الوضع الاستثنائي التي طرأ على المعيش اليومي للمغاربة أثر جائحة وباء كورونا المستجد .

كما وزع المعروفي رفقة فريق عمله 300 حزمة مجانية من أداة DMAT” AUTOCOPY 3.0″ ” لفائدة الشباب المهتمين بمجال التداول وذلك رغبة منه في مساعدتهم لتحقيق دخل تابت لحسين وضعيتهم الاجتماعية في ظل الظروف الحالية.

رضا المعروفي”relm_27″ ، متحدث تحفيزي، مستثمر في العقارات ومدرب في Forex trade””، اكتشف عالم التداول المالي في سن مبكرة، وبزغ نجمه فيه، قبل مرحلة تخرجه في مجال المحاسبة والمالية بلندن بفضل أرباحه الكبيرة التي حققها في هذا المجال.

درب المتداول في مجال الفوركس رضا المعروفي، رفقة فريقه التقني أكثر من 200 متداول مغربي مجانا على أسس ومبادئ التداول وتحليل السوق خلال صيف 2018 في أول مؤتمر له بالمغرب، للتواصل دوراته التدريبية التي وصلت ل50 دورة تدريبية مجانية، وذلك بمختلف مناطق وجهات المملكة كالدار البيضاء، الرباط، مراكش، أكادير، طنجة، تطوان، فاس، إفران، القنيطرة، مكناس، كما عمل خلال السنة الماضية على إقامة أضخم حدث بالمغرب للتداول حضره أكثر من 1000 متدرب تحصلوا على تكوين مجاني في المجال لبدء مشاريعهم الخاصة في الميدان .

يتواصل رضا مع متابعيه عبر وسائط التواصل الاجتماعي من خلال تطبيق إنستغرام تحت اسم “relm_27″إذ يتابعه أكثر من 500 ألف مغربي، هدفه تعريف الشباب من الجيلYوZ على عالم الويب والتبادل، وكيفية استغلال الانترنيت و الهواتف الذكية في حياتهم اليومية التي بإمكانها أن تصبح مصدر دخل مهم لهم، لكن مع التركيز على العمل و الثقة مع الايمان بقدراتهم.

هذا، وتعد “ديمات أوتوكوبي” DMAT AUTOCOPY 3.0″ في نسختها الثالثة من بين الخدمات المهمة في مجموعته الاقتصادية حيث حصلت على معدلات أرباح مهمة خلال جائحة “كوفيد19”.

Loading...