رحيل أدريان رابيو عن سان جيرمان بسبب تدهور علاقته مع مدربه توماس توخيل

0 286

صرحت تقارير صحفية فرنسية (السبت) أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بات يخطط جديا لبيع نجمه أدريان رابيو في الميركاتو الشتوي المقبل، وذلك بسبب تراجعه عن تمديد عقده الذي ينتهي يوم 30 يونيو من السنة المقبلة، وهو ما قد يفتح الباب أمام اللاعب الواعد ياسين عدلي، المنحدر من أصول جزائرية، لنيل فرصته مع الفريق.

ووافق اللاعب الأسبق لمنتخب فرنسا في مرحلة أولى على تجديد عقده لفترة إضافية، قبل أن يقرر عدم تفعيل الاتفاق المبدئي جراء تدهور علاقته مع مدربه الألماني توماس توخيل.

وفتح هذا التراجع الباب أمام عدلي، لاعب الوسط ذي الأصول الجزائرية، من أجل نيل فرصة مع الفريق الأول، خاصة أنه يتمتع بمساندة كبيرة من قبل الجماهير.

ويجمع العديد من الملاحظين في فرنسا على أن عدلي يشكّل مشروع لاعب كبير في خط وسط الميدان، نظرا لمهاراته الكبيرة في عملية استخلاص الكرة وبناء الهجمة.

يذكر أن عدلي توصّل، في وقت سابق، إلى اتفاق مع أرسنال من أجل اللعب في صفوفه، قبل أن يتراجع عن ذلك، إثر حصوله على ضمانات من قبل مدرّبه بالحصول على وقت لعب كافٍ خلال الموسم المقبل.

وسبق لعدلي أن مثّل الفريق الأول لنادي العاصمة الفرنسية في مباراة وحيدة، وبالتحديد خلال المواجهة أمام كون لحساب النسخة الأخيرة من الدوري الفرنسي.

Loading...