رسالة جديدة تشعل الحرب بين بنزيما وديشامب

0 16٬448

أشعل كريم جزيري، وكيل أعمال الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد الإسباني، الأجواء مجددا بين لاعبه وديدييه ديشامب مدرب منتخب بلاده.

وكان ديشامب، المدير الفني لمنتخب فرنسا قد استبعد بنزيما من قائمة الديوك لكأس العالم  2022 قبل أيام من انطلاق البطولة بسبب معاناته من إصابة في الفخذ.

لكن بنزيما نجح في التعافي من الإصابة وبات جاهزا للمشاركة في المباريات بداية من ثمن النهائي، لكن المدرب قرر عدم ضم مهاجم ريال مدريد مجددا للقائمة رغم عدم ضم بديل له.

ونشر جزيري تغريدة عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أشعل فيها النيران المشتعلة في الأساس بين بنزيما وإدارة المنتخب الفرنسي.

وأشار جزيري، في تغريدته التي ألحق بها فيديوهات للفحوصات الطبية للاعب التي تؤكد تعافيه قبل ثمن نهائي المونديال، إلى عدة تفاصيل مثيرة، قائلاً: “لقد استشرت المتخصصين الذين أكدوا أنه بناء على تشخيص إصابة بنزيما فإنه كان بإمكانه اللحاق بدور الـ16.. على الأقل كان يمكن أن يتواجد على مقاعد البدلاء”.

ووجه وكيل بنزيما رسالة إلى مدرب فرنسا، ديشامب، قائلا: “لماذا طلبتم منه أن يرحل سريعا؟”.

تغريدة وكيل بنزيما

 

وكان بنزيما عبر عن حزنه وغضب بسبب عدم دعوته من قبل ديشامب لدعم فرنسا في المراحل الحاسمة من كأس العالم 2022، من خلال الإعلان عن اعتزاله اللعب الدولي بشكل نهائي عقب خسارة فرنسا نهائي البطولة.

علماً بأن بنزيما بقي على مدار 6 سنوات ما بين 2015 و2021 بعيداً عن المنتخب الفرنسي بسبب خلافات مع المدرب ديشامب أيضاً كانت متعلقة بتورط لاعب ريال مدريد في قضية ابتزاز لزميله ماتيو فالبوينا تمت تبرئته منها نهائياً.

ومنذ ثمن نهائي كأس العالم 2022، كانت الصحافة تسأل مدرب الديوك عن موقفه من عودة بنزيما وحالته البدنية، وكان يتجاهل أي شيء يخص هذه المسألة من قريب أو بعيد.

ورفض بنزيما كذلك حضور المباراة النهائية لكأس العالم 2022 والتي جمعت بلاده بالأرجنتين وخسرتها كتيبة ديشامب بركلات الترجيح 2-4 بعد التعادل 3-3 في الوقتين الأصلي والإضافي، رغم تلقيه دعوة من إيمانويل ماكرون رئيس فرنسا في هذا الصدد.

يذكر أن بنزيما سجل 37 هدفاً في 97 مباراة دولية خاضها على مدار مسيرته مع منتخب الديوك بين عامي 2007 و2022 وتوج ببطولة دوري الأمم الأوروبية لموسم 2020-2021.

Loading...