رغم الألقاب المحتملة.. موسم مجاني جديد ينتظر ريال مدريد

0 32٬493

بات لاعبو فريق ريال مدريد الإسباني في انتظار موسم مجاني جديد دون مكافآت حتى في حالة تتويج الفريق بالألقاب.

وأفادت صحيفة “ماركا” الإسبانية، في تقرير لها، السبت، بأن لاعبي ريال مدريد لن يحصلوا على مكافآت حال تتويجهم بأي لقب خلال الموسم الحالي، وذلك للموسم الثاني على التوالي.

وأوضحت أن هذا القرار يأتي بسبب تداعيات فيروس كورونا المستجد وغياب الجمهور عن المدرجات في ملاعب كرة القدم، مشيرة كذلك إلى أن النادي يبحث مع اللاعبين منذ أسابيع إمكانية تخفيض رواتبهم بنسبة 10%.

وأكدت الصحيفة أنه دون التوصل لاتفاق شامل حتى الآن، فقد وافق العديد من اللاعبين على تخفيض رواتبهم مثل النرويجي مارتين أوديجارد، والصربي لوكا يوفيتش المعارين، وكذلك الكرواتي لوكا مودريتش خلال الاتفاق على تجديد عقده .

وأبرزت ماركا أن أولوية ريال مدريد حاليا تكمن في إيجاد حلول بعد تخفيض ميزانية الفريق بـ300 مليون يورو بسبب الأضرار الناجمة عن كورونا .

يذكر أنه لا تزال أمام ريال مدريد فرصة للتتويج بلقبين كبيرين هذا الموسم، هما الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، بعد فشله في التتويج بالسوبر الإسباني وكأس ملك إسبانيا.

وسينعش ريال مدريد خزائنه بـ115 مليون يورو حال بلغ نهائي دوري أبطال أوروبا ، كما سيحصل على 100 مليون يورو مقابل مشاركته في الدور نصف النهائي للبطولة أمام تشيلسي.

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني حاليا بفارق 3 نقاط خلف أتلتيكو مدريد المتصدر، ونقطتين أمام برشلونة الذي لعب مباراة أقل.

Loading...