روبرتو مارتينيز يربط مستقبله مع “الشياطين الحمر” ببطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020”

0 56٬741

قال الإسباني روبرتو مارتينيز المدير الفني لمنتخب بلجيكا، إنه يربط مستقبله مع “الشياطين الحمر” ببطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020″، لافتا إلى أنه سيفاضل بين كل العروض المقدمة إليه عقب انتهاء المسابقة الأعرق على صعيد القارة العجوز.

وقال مارتينيز خلال مقابلة نشرتها صحيفة “Laatste Nieuws” يوم الخميس: “لقد كان راتبي منخفضا للغاية وكنت مخلصا مع الاتحاد البلجيكي لكرة القدم خلال السنوات الـ3 الأخيرة”.

واستدرك: “لكن الوضع مختلف حاليا لأن عقدي سينتهي، ستتوجب عليّ المقارنة بين العروض المختلفة سواء على المستوى الرياضي والمالي، وسأكون مجنونا إذا لم أقم بذلك”.

واقترن اسم المدرب الإسباني، الذي احتل المركز الثالث بمونديال روسيا 2018، بريال مدريد منذ عام واحد وبالتحديد بعد رحيل جولين لوبيتيجي عن الفريق، ولكن في نهاية المطاف تم تعيين سانتياجو سولاري قبل عودة الفرنسي زين الدين زيدان للميرينجي مجددا.

كما وُجد اسم مارتينيز ضمن قائمة المرشحين لتدريب فريق برشلونة بدلا من المدرب الحالي إرنستو فالفيردي، وأيضا لقيادة المنتخب الإسباني قبل الاستقرار على عودة لويس إنريكي.

وأضاف مدرب بلجيكا: “التكهنات والشائعات لا يمكنك التحكم بها، كرة القدم هي ما يحدث في الوقت الحالي”، مؤكدا أنه لن يتعاقد مع أي فريق قبل التحدث أولا مع الاتحاد البلجيكي لكرة القدم.

ويركز مارتينيز حاليا، قبل 7 أشهر من بداية “يورو 2020” و8 أشهر على انتهاء عقده، على إعداد فريقه بأفضل شكل ممكن استعدادا للبطولة القارية ولم يستبعد أي خيارات عقب انتهاء البطولة.

Loading...