رودريجو جوش يؤكد عدم انتقاله إلى الغريم التقليدي برشلونة

0 175

أكد البرازيلي رودريجو جوش، الوافد الجديد إلى ريال مدريد الإسباني، أنه لم يفكر في الانتقال إلى الغريم التقليدي برشلونة، مؤكدا أنه كان مشجعا للفريق الملكي منذ الصغر.

وكان ريال مدريد قد تعاقد مع رودريجو، الموسم الماضي، قادما من سانتوس البرازيلي لينتقل إلى الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية مقابل 45 مليون يورو.

واجتاز النجم البرازيلي الصاعد الفحوصات الطبية، صباح الثلاثاء، قبل أن يتجه إلى ملعب “سانتياجو برنابيو”، ليتم تقديمه بشكل رسمي كلاعب للفريق، قبل أن يعقد مؤتمرا صحفيا.

وقال رودريجو جوش في المؤتمر الصحفي تعليقا على مفاوضات برشلونة: “أعتقد أن كل الأشخاص الذين يعلمونني جيدا يعرفون أنني كنت دائما مشجعا لريال مدريد، ولم تكن لدي أي شكوك في الانتقال إليه”.

وأضاف: “التوقيع مع ريال مدريد تم الانتهاء منه في 20 دقيقة، لم أكن بحاجة للانتظار لأن هذا ما كنت أريده، ليست لدي شكوك في ذلك”.

وأردف: “أشكر الله وعائلتي وجماهير وريال مدريد الذين أظهروا مساندتهم لي منذ الوهلة الأولى، وأتمنى أن أشكرهم على ترحيبهم بتسجيل الأهداف وحصد الألقاب”.

من ناحية أخرى تحدث النجم البرازيلي عن مواطنه نيمار دا سيلفا، مهاجم  باريس سان جيرمان الفرنسي، الذي تربطه العديد من التقارير بالانتقال إلى الفريق الملكي في الموسم المقبل.

وأوضح: “نيمار لاعب واحد فقط ولا يمكن أن يتكرر، هو لاعب رائع ولكن لا يمكنني الحديث عنه لأنه يلعب لفريق آخر “.

وعبر رودريجو عن تشوقه للعب مع فريق العاصمة الإسبانية وما يملكه من نجوم خلال الموسم المقبل، وعلى رأسهم مواطنه فينيسيوس جونيور والبلجيكي إيدين هازارد والفرنسي كريم بنزيمة.

Loading...