رودولفو أروابارينا : خسارة لقب كأس سوبر الخليج العربي ضد الشارقة لن تؤثر على معنويات الفريق

0 174

أكد الأرجنتيني رودولفو أروابارينا المدير الفني لشباب الأهلي على أن خسارة لقب كأس سوبر الخليج العربي ضد الشارقة لن تؤثر على معنويات الفريق في الموسم الحالي.

وخسر شباب الأهلي لقب السوبر أمام الشارقة بركلات الترجيح بنتيجة 3-4، عقب نهاية الوقت الأصلي من المباراة التي أقيمت على استاد آل مكتوم بالتعادل السلبي.

وقال أروابارينا خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: “شباب الأهلي فريق كبير وقادر على العودة سريعا وأتوقع ألا يؤثر ذلك علينا نهائيا، وبالنسبة لي لا يهمني من سأواجه في أول لقاء بدوري الخليج العربي لأن الأهم لي هي الجاهزية البدنية”.

وعن الخسارة من الشارقة، قال أروابارينا: الطرد أثر على أداء الشارقة، وقد خلقنا فرصا من أجل الاستحواذ بشكل جيد، ولم تكن هجماتنا بالشكل المطلوب، وقد أثرت علينا إصابة اللاعب ماجد حسن”.

وأضاف: “كانت المباراة عبارة عن سجال في الشوط الثاني وكان استحواذ في أغلب الأوقات من جانب شباب الأهلي، حيث لم يتواجد الهدوء في بعض لحظات المباراة خاصة في الأمتار الأخيرة أمام المرمى وهو ما جعل المباراة تنتهي بهذه النتيجة”.

وأكمل: “كان ينقصنا الذكاء في تدوير الكرة واستغلال المساحات الفارغة خلف المدافعين خاصة في الشوط الثاني، مؤكدا أن الأجواء الحارة والرطوبة أثرت على الفريقين، وفي النهاية لم تُرضِ المباراة طموحي بالشكل المطلوب”.

وفيما يتعلق بالبداية المتوترة للاعبين خلال اللقاء قال: “رأيت بعض الأخطاء والاعتراضات من اللاعبين، الاحتكاكات في اللقاء عادية للغاية، وفي النهاية لا يوجد لنا اعتراض على قرارات الحكام في المباريات، لافتا إلى أن هذه الاحتكاكات في مثل هذه المباريات تعد أمرا طبيعيا”.

Loading...