روما تفشل في التعاقد مع الكرواتي ديان لوفرين مدافع ليفربول

0 389

بات الألماني شكودران موستافي، مدافع أرسنال الإنجليزي، أقرب المرشحين للانتقال إلى روما الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد الفشل في التعاقد مع الكرواتي ديان لوفرين مدافع ليفربول الإنجليزي.

وحاول روما التعاقد مع المدافع الكرواتي خلال الفترة الماضية، إلا أنه تراجع عن إتمام الصفقة بسبب رفض ليفربول تخفيض مطالبه المادية.

وقالت تقارير صحفية إنجليزية إن النادي الإيطالي اتجه نحو التعاقد مع موستافي خلال الفترة المقبلة، في ظل المستويات السلبية التي يقدمها في الفترة الأخيرة.

ويعد روما ثالث نادٍ إيطالي يرتبط اسمه بمدافع فالنسيا السابق بعد كل من إنتر ميلان ويوفنتوس.

روما يبحث عن التعاقد مع مدافع جديد بعد انتقال لاعبه اليوناني كوستاس مانولاس إلى نابولي الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأصبح موستافي مهددا بفقدان مركزه في أرسنال خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد التعاقد مع البرازيلي ديفيد لويز من تشيلسي الإنجليزي.

ديان لوفرين

وشارك موستافي في 33 مباراة مع الفريق اللندني في مختلف البطولات خلال الموسم الماضي، ولكنه تعرض للعديد من الانتقادات بسبب بعض الأخطاء على الجانب الدفاعي.

ويعد روما ثالث نادٍ إيطالي يرتبط اسمه بمدافع فالنسيا السابق بعد كل من إنتر ميلان ويوفنتوس.

على الجانب الآخر، فإن إدارة أرسنال تريد استكمال الصفقة لرغبتها في التخلص من المدافع الألماني.

ومن المنتظر أن يحصل روما على موستافي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، مع وجود بند يسمح بالشراء مقابل 23 مليون جنيه إسترليني.

Loading...