روميلو لوكاكو ينتقل إلى النيراتزوري خلال الميركاتو الصيفي الحالي. 

0 98

قالت تقارير صحفية إيطالية إن هناك جلسة ستجمع بين مسؤولين في نادي إنتر ميلان الإيطالي ونظرائهم في مانشستر يونايتد الإنجليزي لمناقشة انتقال البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم الأخير إلى النيراتزوري خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

ونقلت صحيفة “جارديان” البريطانية عن الصحفي الإيطالي الشهير فابريزيو رومانو، عبر موقعه الرسمي، أن إنتر سيعرض ضم لوكاكو مقابل 63 مليون جنيه إسترليني بعقد لمدة موسمين.

وأكد الصحفي أن عرض الإعارة هو الحل الأنسب حتى لا يضطر النادي الإيطالي لدفع المبلغ الكبير المطلوب من إدارة يونايتد من أجل الاستغناء عن البلجيكي بشكل نهائي والبالغ 80 مليون جنيه إسترليني أي بزيادة 17 مليون عن عرض إنتر.

تجدر الإشارة إلى أن إنتر عرض دفع 10 ملايين يورو في الصيف الحالي ثم 30 مليون في يونيو من العام المقبل ومثلها في يونيو 2021 مع بند أفضلية الشراء.

ورغم أن النرويجي أولي جونار سولسكاير مدرب اليونايتد قد صرح، يوم الأربعاء، بأن إدارة ناديه ليست في حاجة إلى بيع لاعبين هذا الصيف، فإن هذا الكلام وإن كان ينطبق على بول بوجبا فهو قد لا يكون له نفس المعنى بالنسبة للبلجيكي.

وكانت الصحافة البريطانية قد كشفت مؤخراً أن لوكاكو يريد الرحيل عن جحيم المدرب سولسكاير لعدم اقتناع النرويجي بإمكانيات اللاعب وهو الأمر الذي تمثل في اعتماد المدرب بشكل أساسي على ماركوس راشفورد، بحسب ما أعلن مؤخراً.

ويأمل أنطونيو كونتي مدرب إنتر في تقوية خطوط الفريق بشكل تدريجي ويعتبر لوكاكو أحد الأسماء التي يمكنه الاعتماد عليها.

Loading...