ريال مدريد تفوز على مضيفه إيبار بنتيجة 4-0

0 25٬976

اعتلى ريال مدريد بشكل مؤقت صدارة الدوري الإسباني، بفوزه على مضيفه إيبار بنتيجة 4-0 في المباراة التي جمعت الفريقين بالجولة الـ12 من المسابقة.

وعلى ملعب “إيبوروا”، أنهى الفريق الملكي اللقاء “إكلينيكيا” بعد أن سجل 3 أهداف في غضون 12 دقيقة بدأت في الدقيقة 17 بتوقيع النجم الفرنسي كريم بنزيمة الذي استغل حالة من الارتباك داخل منطقة جزاء الفريق الباسكي ليسكن الكرة داخل الشباك الخالية من حارسها.

لم تكد تمر 3 دقائق حتى ضاعف القائد سيرخيو راموس من النتيجة من نقطة الجزاء.

وفي الدقيقة 29، واصل بنزيمة مسلسل هز الشباك بهدفه الشخصي الثاني والثالث للريال من ركلة جزاء أيضا، ليرفع محصلته إلى 9 أهداف حتى الآن وينفرد بصدارة الهدافين بفارق هدف وحيد أمام جيرارد مورينو مهاجم فياريال.

وفي الشوط الثاني، اختتم لاعب الوسط الأوروجواياني الشاب فيدي فالفيردي رباعية الميرينجي بتسديدة زاحفة من خارج المنطقة مرت على يسار الحارس الصربي ماركو دميتروفيتش، مدشنا سجل أهدافه مع الفريق الملكي.

واستعاد الريال بهذه النتيجة الكبيرة طعم الفوز في الليجا بعد التعادل في الجولة الماضية في عقر داره سلبيا أمام ريال بيتيس.

ورفع الانتصار رصيد كتيبة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان إلى 25 نقطة في صدارة الترتيب مؤقتا، ليتوجه الضغط إلى برشلونة 23 نقطة الذي سيستقبل سيلتا فيجو الليلة على ملعب “كامب نو”.

على الجانب الأخر، استقبل إيبار خسارته السادسة هذا الموسم ويتجمد رصيده عند 15 نقطة في المركز الـ15 مؤقتا.

Loading...