ريال مدريد يتعادل مع فالنسيا بنتيجة 1-1في الجولة الـ17 من منافسات الدوري االإسباني .

0 36٬755

سادت حالة من الرضا على فريق ريال مدريد ، عقب التعادل مع فالنسيا بنتيجة 1-1، مساء الأحد، في الجولة الـ17 من منافسات الدوري االإسباني .

الفريق الملكي رفع رصيده إلى 35 نقطة يحتل بها وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني بفارق الأهداف عن برشلونة صاحب الصدارة، قبل المباراة التي تجمع بينهما الأربعاء المقبل، والمؤجلة من الجولة العاشرة.

سيرخيو راموس، قائد ريال مدريد، أكد أن النقطة إيجابية، خاصة أنها جاءت في الوقت بدل الضائع، على الرغم من أن الفريق كان يرغب في الفوز بالمباراة.

الفرنسي كريم بنزيمة، مهاجم الفريق الملكي، سجل هدف التعادل في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع، لينقذ الفريق الملكي من الهزيمة.

وأوضح “على الرغم من أننا سيطرنا جيدا على معظم فترات المباراة، إلا أن فالنسيا عاقبنا بهدف التقدم”.

وأضاف: “النقطة إيجابية على الرغم من أنك لا تشعر بالراحة لعدم حصولك على النقاط الـ3، وعلى الرغم من التعادل في الوقت المحتسب بدلا من الضائع”.

وأتم “النقطة تبقينا في الصدارة بنفس رصيد برشلونة، علينا الاستمرار على هذا الخط، بهذه الكرة وهذه الطريقة التي دخلنا بها المباراة قد نتمكن من تحقيق أي شيء”.

من ناحية أخرى، أكد الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق العاصمة الإسبانية، أن الخروج بأي نقطة من المباراة كان مهما للغاية.

وأوضح “كان من المهم حصد أي نقطة اليوم”.

وأردف “حققنا نتيجة مهمة في النهاية، ولكن من المؤلم أننا لم نخرج بالنقاط الـ3”.

وأتم “قدمنا شوطا أول رائعا، وصنعنا فرصا عديدة للتسجيل، ولكننا افتقدنا الدقة”.

Loading...