ريتا أورا : لا أرى الأنوثة مرادفة للضعف وأفضل علاقتي بالرجل أن تكون “الند بالند”.

0 44٬372

قالت المطربة البريطانية ريتا أورا إنها تحب دائماً المرأة القوية المستقلة، وتفضل أن تكون علاقتها مع الرجل الذي تحبه من منطلق “الند بالند”.

واشارت أورا (29 سنة) إلى إنها لا ترى الأنوثة مرادفة للضعف، بل للثقة بالنفس والتحرر والتلقائية والانطلاق، معتبرة أنها لا تعني الابتذال بل الجمال الراقي.

وأشارت إلى أنها ترى أغنيتها الأخيرة “كيف أصبح وحيدة” بمثابة بداية فصل جديد مثير في حياتها، لأنها تعتبر الموسيقى نوعاً من التحرر، وستظل دائماً الحب الأول لها، منوهة بأنها لا تتخيل حياتها من دون الموسيقى والغناء.

وكشفت المطربة البريطانية أنها تمثل دور محاربة بشكل يجس الخيال العلمي في كليب أغنيتها، التي شاركت في تأليف كلماتها لأنها تعتبر أغنياتها بمثابة توثيق لحالتها العاطفية وآرائها في الحياة، وحتى تقلباتها النفسية.

وأوضحت أورا أنها تعتبر العام الجاري نقطة انطلاق جديدة نحو الأفضل وتشعر أنه سيكون أجمل من سابقيه، وستجد فيه النغمة المفقودة في حياتها والتي ما زالت تبحث عنها.

وذكرت أن السنين علمتها أن تستمتع بعملها وبكل لحظة في حياتها، وتحاول نشر السعادة لكل من حولها، مضيفة أن الأغنية لا تلغي أهمية التواصل مع الناس، ولكنها تؤكد على معنى أننا يجب ألا نظل في حاجة للآخرين لأن من حقنا أن نخلو إلى أنفسنا، ونتحاور معها ونتخذ القرارات التي تروق لنا ونرى أنها تصب في مصلحتنا.

Loading...