زلاتان إبراهيموفيتش مهدد بالإيقاف بعدما تسبب اعتداء عنيف على الليبي محمد منير

0 123

يواجه السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم لوس أنجلوس جالاكسي إمكانية التعرض لعقوبة الإيقاف بعدما تسبب اعتداء عنيف من جانبه على الليبي محمد منير أحد لاعبي فريق لوس أنجلوس إف سي خلال مباراة الفريقين الأخيرة بالدوري الأمريكي.

ودخل إبراهيموفيتش في احتكاك مع محمد منير مدافع لوس أنجلوس إف سي، ما ترتب عليه إجراء الأخير لعملية جراحية.

وأظهرت إعادة الفيديو صورة لإبراهيموفيتش وهو ينظر بتحفز نحو منير قبل أن يضربه بالكوع في وجهه.

وجاءت تلك الواقعة بعد دقائق من اعتراض إبرا ورفاقه على الحكم لعدم اتخاذ قرار صارم ضد المدافع لتدخله العنيف على جو كورونا لاعب جالاكسي.

ودخل إبراهيموفيتش في مشادات مع أعضاء الجهاز الفني للوس أنجلوس إف سي وفي مقدمتهم مدرب حراس المرمى المصري زكي عبدالفتاح وجاء ذلك على أرض الملعب بنهاية المباراة.

وبحسب صحيفة “ميرور” البريطانية، فإن لجنة الانضباط بالدوري الأمريكي تدرس الواقعة في ظل وجود إمكانية لتوقيع عقوبة على اللاعب السويدي المخضرم، الذي ترك المدافع الليبي بوجه مكسور عن عمد.

وكانت المباراة انتهت بفوز لوس أنجلوس جالاكسي بنتيجة 3-2 بفضل هاتريك لإبرا في الدقائق 8 و56 و70 ليقلص الفارق مع لوس أنجلوس إلى 9 نقاط، إذ يتصدر الأخير جدول ترتيب مجموعة الغربية بـ46 نقطة بينما يحل رفاق اللاعب السويدي في المركز الثاني.

وكان إبراهيموفيتش قد تعرض من قبل لعقوبة إيقاف هذا الموسم وتحديداً في مايو/أيار الماضي، لتعديه على سيان جونسون حارس مرمى فريق نيويورك سيتي.

واستطاع إبراهيموفيتش تسجيل 16 هدفاً في 17 مباراة هذا الموسم بالدوري الأمريكي.

Loading...