زين الدين زيدان : أنا سعيد بقائمة اللاعبين التي أمتلكها…و لدي ثقة بفريقي

0 122

رفض الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الإسباني حسم مستقبل لاعبه الكولومبي جيمس رودريجيز بشأن البقاء أو الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقضى رودريجيز آخر موسمين معارا لبايرن ميونيخ الألماني الذي لم يفعل بعد ذلك بند خيار الشراء النهائي؛ ليعود اللاعب للنادي الملكي وسط شكوك حول خروجه مجددا في ظل عدم اقتناع المدرب الفرنسي زين الدين زيدان بقدراته.

وارتبط اسم رودريجيز مؤخرا بالرحيل عن الريال والانضمام لنابولي الإيطالي أو أتلتيكو مدريد الإسباني؛ لكن المفاوضات لم تكتمل لينضم اللاعب لتدريبات “الميرنجي” استعدادا للموسم الجديد بعد انتهاء عطلته الصيفية.

وقال زيدان في مؤتمر صحفي الثلاثاء عقب الخسارة من توتنهام 0-1 في كأس أودي الودية: “لا أعرف ما هو مصير جيمس رودريجيز فنحن هنا نتدرب ونلعب وهذا ما أفكر به”.

وأضاف عن جاريث بيل: “بيل لم يسافر معنا هنا لأنه غير جاهز ولقد اتخذت القرار بعد أن تحدثت مع الأطباء واللاعب نفسه”.

وكان بيل على أعتاب الانتقال إلى جيانجسو سونينج براتب أسبوعي يبلغ مليون جنيه إسترليني سيجعله الأعلى في تاريخ لاعبي كرة القدم، غير أن الصفقة تعثرت بشكل مفاجئ رغم وجود اتفاق على جميع التفاصيل بين النادي الملكي ونظيره الصيني وبيل، حيث كان يتبقى فقط خضوع الدولي الويلزي للكشف الطبي ثم توقيعه العقود.

وتابع عن مباراة توتنهام: “الفريق كان أفضل في مباراة اليوم ويجب علينا أن نتحسن يوميا، فلا يمكن أن نكون سعداء بالهزيمة ولكننا قدمنا مستوى أفضل من المباريات السابقة”.

وواصل: “كيلور نافاس قدم مباراة جيدة اليوم ولا يوجد لاعب أساسي هنا فيجب على الجميع أن يكون جاهزا”.

وأوضح عن نتائج فريقه: “لا أحد يعرف ماذا سنقدم هذا الموسم لكن لدي ثقة بفريقي وسوف أكون شخصا إيجابيا دائما فأنا سعيد باللاعبين، وصحيح أننا لا نقدم أفضل أداء لنا ولكن متأكد أننا سنصبح أفضل مع تقدم المباريات وزيادة الثقة”.

وأشار: “النتائج معقدة لكن لدي ثقة بالفريق ولسنا مستعدين بعد فنحتاج للفوز، وأنا سعيد بقائمة اللاعبين التي أمتلكها وصحيح أن الوقت الحالي ليس جيدا لنا ولكن لن نستسلم”.

وأتم: “الصفقات؟ كل شيء ممكن أن يحدث حتى نهاية سوق الانتقالات”.

Loading...