زين الدين زيدان : ريال مدريد ليس فريقا دفاعيا، فلا أعتقد أننا نعتمد على الدفاع فقط .

0 13٬363

يتحلى الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الإسباني بالتوازن قبل مواجهة فريقه أمام سيلتا فيجو يوم الأحد في الجولة 24 من الدوري الإسباني .

ويتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الليجا برصيد 52 نقطة بفارق 3 نقاط عن الوصيف والغريم التقليدي برشلونة بعد مرور 23 جولة من المسابقة.

وقال زيدان، في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء: “ريال مدريد ليس فريقا دفاعيا، فلا أعتقد أننا نعتمد على الدفاع فقط، فكرة القدم لعبة التوازن.. وجينات ريال مدريد تتطلب الأسلوب الجميل والهجومي”.

وأضاف: “لقد لعبت هنا وأعلم ذلك، لكن التوازن أمر واجب، فعلينا أن نعمل في الهجوم ثم نعود للدفاع وهو ما نقوم به مؤخرا، في كرة القدم التوازن يمنحك النتائج الإيجابية”.

وتابع: “مواجهة سيلتا فيجو صعبة لكن مفتاح الفوز هو أن نستمر فيما نقوم به حاليا”.

وواصل: “سيلتا فيجو يحتل مكانة لا يستحقها في جدول ترتيب المسابقة، لأنهم فريق جيد للغاية على كافة المستويات، وستكون مباراة صعبة كما هي العادة”.

وتطرق زيدان للحديث حول جاهزية لاعبه البلجيكي إيدين هازارد للقاء، حيث علق: “مع هازارد يملك الفريق لاعبا عظيما ولقد حان وقت عودته للفريق”.

وأتم: “لقد تدرب معنا وأصبحت حالته جيدة لكنه لم يلعب منذ 3 أشهر، فعلى المستوى البدني هو جاهز للعب مجددا”.

وكان هازارد (29 عاما) تعرض لإصابة قوية في مباراة ريال مدريد مع باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا، خلال شهر نوفمبر ، وعاد مؤخرا للتدريبات الجماعية، غير أنه لم يشارك في أي لقاء منذ ذلك الحين.

Loading...