زين الدين زيدان يثني على الويلزي جاريث بيل عقب مباراة فريقه أمام أرسنال الإنجليزي

0 97

أثنى الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، على الويلزي جاريث بيل، عقب مباراة فريقه أمام أرسنال الإنجليزي ضمن الكأس الدولية للأبطال.

وسجل جاريث بيل هدف ريال مدريد الأول في شباك أرسنال قلّص به الفارق قبل أن يدرك ماركو أسينسيو هدف التعادل، حيث تقدم الفريق الإنجليزي في شوط اللقاء الأول بهدفين دون رد سجلهما ألكسندر لاكازيت وبيير إيمريك أوباميانج.

ونجح ريال مدريد في حسم النتيجة النهائية للمباراة، بعد الفوز 3-2 بركلات الترجيح، ليحقق انتصاره الأول بعد الهزيمة خلال المباراة الأولى أمام بايرن ميونيخ بنتيجة 3-1.

زين الدين زيدان، قال في تصريحاته عقب المباراة: “سعيد جدا من أجل جاريث بيل سجل هدفا وقدم أداء جيدا، ما زال معنا ويواصل العمل لقد رغب في اللعب على عكس المباراة الماضية”.

وكان زيدان قد صرح قبل مباراة بايرن ميونيخ بالكأس الدولية للأبطال بأن جاريث بيل رفض المشاركة.

وأضاف زيدان: “بيل يتدرب بشكل طبيعي ومن أجل هذا شارك في مباراة أرسنال، الموقف لم يتغير في شيء”.

تصريحات زيدان جاءت عقب أيام قليلة بحديثه السابق عن رغبته في التخلي عن خدمات جاريث بيل والعمل على انتقاله لنادٍ جديد، حيث أكد أن النادي يعمل على رحيله في أقرب وقت ممكن، مشددا على عدم وجود خلافات شخصية مع الجناح الويلزي.

جوناثان بارنت، وكيل جاريث بيل، شن هجوما حادا على الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للفريق، بسبب تصريحاته التي وصفها بالمخزية.

وقال وكيل النجم الويلزي في تصريحات لشبكة “ESPN”: “من المخزي أن يتحدث زيدان بهذه الطريقة على شخص قدم الكثير من أجل ريال مدريد”.

وأضاف: “عندما يذهب بيل فإن ذلك سيكون الأفضل له، وليس بسبب ضغط زيدان”.

تصريحات زيدان والرد عليها من قبل وكيل جاريث بيل أشارت إلى أن فرص بقاء النجم الويلزي في ريال مدريد معدومة.

مباراة ريال مدريد وأرسنال، الأربعاء، شهدت أحداثا قد تغير من سيناريو مسلسل زين الدين زيدان وجاريث بيل، حيث ظهر الويلزي بشكل جيد وسجل هدفا خلال اللقاء.

كذلك فإن تعرض ماركو أسينسيو، لاعب ريال مدريد الشاب، لإصابة قوية خلال مباراة أرسنال، واحتمالية غيابه لفترة طويلة، قد يعزز من فرص بقاء بيل وتغيير زيدان لحساباته بشأن النجم الويلزي.

ظهور بيل الجيد أمام أرسنال وإصابة أسينسيو مع استقرار ريال مدريد على رحيل الكولومبي جيمس رودريجز قد يعيد حسابات الفرنسي زين الدين زيدان في أمر رحيل جاريث بيل.

Loading...