زين الدين زيدان يخطط لضم لوكاس هرنانديز مدافع بايرن ميونيخ الألماني .

0 22٬054

يواصل الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد الإسباني، رصد عدد من العناصر التي يستهدف ضمها خلال الفترة المقبلة، لتعزيز قوة الفريق الملكي في الموسم الجديد.

وأفادت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية بأن الفرنسي لوكاس هرنانديز، مدافع بايرن ميونيخ الألماني، بات أحدث الأهداف التي رصدها زيدان في سوق الانتقالات.

ولن تكون الصفقة سهلة بالنسبة لنادي العاصمة الإسبانية، نظرا لانتقال اللاعب الدولي الفرنسي إلى البايرن الصيف الماضي، قادما من أتلتيكو مدريد الإسباني مقابل 80 مليون يورو.

كتيبة الفرنسيين

رغبة زيدان في تعزيز قوة فريقه بضم هرنانديز تؤكد سعيه الحثيث من أجل جلب المزيد من العناصر الفرنسية لملعب “سانتياجو برنابيو”.

ولا يعد مدافع البايرن الهدف الفرنسي الأول لمدرب الميرينجي حتى الآن، فقد سبق أن ربطت عدة تقارير صحفية المدرب بعدة لاعبين آخرين من أبناء بلاده.

ويأتي الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، على رأس قائمة أهداف زيدان في الميركاتو، إلى جانب مواكنه بول بوجبا لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي.

كما تضم قائمة الفرنسيين أيضا دايوت أوباميكانو، مدافع لايبزيج الألماني، ونجولو كانتي لاعب وسط تشيلسي الإنجليزي.

خطى الأخ الضال

وربما يفضل هرنانديز تجاهل اهتمام الريال بضمه، خشية السير على خطى شقيقه ثيو هرنانديز، الذي خاض تجربة غير ناجحة مع الفريق الملكي.

وسبق لثيو، لاعب ميلان الإيطالي الحالي، الانضمام إلى الريال عام 2017، قادما من أتلتيكو مدريد مباشرة، بعدما دفع النادي قيمة الشرط الجزائي في عقده، التي بلغت 24 مليون يورو.

ولم يستطع ثيو فرض نفسه على تشكيلة الفريق الملكي في موسم 2017-2018، رغم مشاركته في 28 مباراة بكل البطولات، لتتم إعارته إلى ريال سوسيداد الإسباني في الموسم التالي، قبل أن تتم الإطاحة به ببيعه إلى ميلان.

ورغم تلك التجربة الفاشلة، فإن ثيو هرنانديز ظفر بعدة ألقابه في الموسم الوحيد الذي أمضاه بقميص الفريق الملكي، أهمها دوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية.

Loading...