زين الدين زيدان يعزز صفوف فريقه بعناصر جديدة هذا الصيف

0 111

بدأ الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد الإسباني، مقصلة صيفية، للتضحية بعدد من اللاعبين، الذين خرجوا من حساباته قبل انطلاق الموسم المقبل.

وعزز زيدان صفوف فريقه بعناصر جديدة هذا الصيف، بعدما أبرم له النادي مجموعة من الصفقات المميزة، على رأسها البلجيكي إيدين هازارد، والفرنسي فيرلاند ميندي والصربي لوكا يوفيتش.

وبحسب ما ذكرته صحيفة “آس” الإسبانية، فإن زيدان يسعى للتخلص من 7 لاعبين آخرين ضمن صفوف الفريق حتى الوقت الراهن، بعد إعارة الإسباني داني سيبايوس إلى أرسنال الإنجليزي.

ويأتي الحارس الأوكراني أندريه لونين والمدافع الإسباني خيسوس فاييخو على رأس المرشحين للرحيل، بطلب من زيدان، إلى جانب الويلزي جاريث بيل، الذي لم يصله أي عرض لشرائه حتى الآن، بسبب راتبه وسعره المرتفع.

ويدخل الكولومبي جيمس رودريجيز ضمن قائمة الراحلين المحتملين، لا سيما بعد تصريحات زيدان بأن مستقبل اللاعب لا يشغله، وذلك بعدما تأكد خروجه من حساباته نهائيا.

وينضم الثلاثي لوكاس فاسكيز، بورخا مايورال وماريانو دياز لقائمة المرشحين للرحيل هذا الصيف، في ظل صعوبة مشاركتهم بصفة أساسية خلال الموسم المقبل.

ويرى زيدان أن رحيل هؤلاء سيخلق حالة من الاستقرار هو يحتاجها بغرض إعادة الفريق الملكي لمنصات التتويج بعدما خرج الموسم الماضي خالي الوفاض من الألقاب.

Loading...