سامي و ماريو يدعمان يوفنتوس أمام مانشستر يونايتد

0 331

عاد الألماني سامي خضيرة، لاعب وسط يوفنتوس الإيطالي، وزميله الكرواتي ماريو ماندجوكيتش، مهاجم الفريق، أبرز الداعمين للنادي الإيطالي في مباراة مانشستر يونايتد الإنجليزي، في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا ، بعد غيابهما عن مباراة الجولة الثالثة.

و لقد غاب خضيرة وماندجوكيتش عن مباراة الجولة الثالثة التي انتهت بفوز “البيانكونيري” 1-0 على ملعب أولد ترافورد، بسبب معاناة الأول من إصابة عضلية والآخر من التواء في الكاحل، ولكن من المتوقع مشاركتهما في المباراة التي يستضيفها ملعب أليانز، الأربعاء المقبل.

و وفقاً لموقع “جول” العالمي فإن ماندجوكيتش عاد للمشاركة في التدريبات الجماعية لـ”البيانكونيري”، الثلاثاء، ومن الممكن أن ينضم إلى قائمة الفريق التي تخوض مباراة كالياري، السبت المقبل، في الجولة الـ11 من الدوري الإيطالي.

أما خضيرة فعاد للمشاركة في التدريبات ولكن بشكل جزئي، خوفاً من تكرار إصابته، ومن المستبعد أن ينضم لقائمة مباراة كالياري، ولكنه سيكون جاهزاً للمشاركة مع “البيانكونيري” في مباراة اليونايتد.

و بذلك يكون الألماني إيمري كان هو الغائب الوحيد عن الفريق الإيطالي خلال الفترة المقبلة، بعد خضوعه لتدخل جراحي، الإثنين، للتخلص من آلام الغدة الدرقية، ومن المتوقع أن يعود للمشاركة مع الفريق خلال شهر ديسمبر المقبل.

Loading...