سب وضرب وخطف.. تفاصيل مشاجرة الفنانة آيتن عامر مع طليقها

0 43٬308

بعد اتهامات بالسب والضرب وخطف الأطفال، أصدرت النيابة العامة في مصر عدة قرارات في التحقيقات التي جرت في بلاغ الفنانة آيتن عامر وطليقها، إثر مشاجرة بينهما في كمبوند شهير بمنطقة الشيخ زايد، وتبادل كل منهما الاتهامات في التحقيقات.

إلى ذلك، أخلت النيابة سبيل محمد عز العرب، المصور السينمائي، طليق آيتن بكفالة 1000جنيه من ديوان قسم الشيخ زايد، ما لم يكن مطلوبا على ذمة قضايا أخرى.

كما أخلت سبيل آيتن عامر بالضمان الشخصي من سراي النيابة العامة، وأخلت سبيل والدتها، وقررت تسليم الطفلين يوسف وآيتن إلى والدتهما مع اتخاذ قرار بالتعهد بحسن الرعاية، واستدعت أفراد الأمن الإداري بالكمبوند لجلسة تحقيق عاجلة لسماع أقوالهم.

وكانت مشاجرة قد نشبت بين الفنانة وطليقها داخل كمبوند بالشيخ زايد، فيما جرى استدعاء الشرطة وتحرير محضر رسمي بالواقعة.

واتهمت آيتن طليقها بالتعدي عليها بالضرب والسب والشتم في محضر رسمي.

وقالت في البلاغ إن طليقها حضر لمسكنها، وتعدى عليها بالسب والشتم، وكذا والدتها- 71 سنة-، ثم أخذ طفليها، آيتن محمد 7 سنوات، ويوسف محمد 6 سنوات، ووضعهما داخل سيارة ملك الفنانة، وقاد السيارة بهما، لكن الأمن الإداري للكمبوند استوقفه، وجرى التحفظ على السيارة.

لكن الرسام أحمد عز العرب والد طليق آيتن رفض تجاوز أي أحد في حق الفنانة، مؤكداً أنها أم أحفاده ومثل ابنته.

وكتب في تغريدة عبر موقع “تويتر”: “آيتن عامر أم أحفادي فى مكانة ابنتي لها كل التقدير والمحبة في كل الأحوال في زواجها وفي انفصالها عن ابني، ولا أقبل أي إساءة لها أو مساس باسمها أو بعائلتها الكريمة من أي طرف”.

Loading...