سواريز يودع برشلونة.. ماذا قال عن ميسي وكومان وأتلتيكو؟

0 43٬320

أعرب الأوروجواياني لويس سواريز مهاجم برشلونة الإسباني السابق، عن تفهمه لقرار الهولندي رونالد كومان مدرب الفريق بالاستغناء عنه.

النادي الكتالوني أصدر بيانا رسميا مساء الأربعاء، أكد فيه توصله لاتفاق مع أتلتيكو مدريد على انتقال سواريز إلى صفوف الأخير، مقابل 6 ملايين يورو كمتغيرات.

برشلونة عقد مؤتمرا صحفيا وداعيا لسواريز، شهد حضور جوسيب ماريا بارتوميو رئيس النادي، وعدد من اللاعبين أبرزهم الأرجنتيني ليونيل ميسي الصديق المقرب من سواريز.

حاول سواريز تمالك نفسه، قبل أن يتحدث في العديد من الأمور، أبرزها عن كومان وميسي وأتلتيكو مدريد وأفضل لحظاته مع الفريق

يقول سواريز: “أستوعب الآن مسألة رحيلي عن النادي، وأؤكد تقبلي لقرار كومان، كنت أتوقع ذلك، بدليل أني احترمته وواصلت التدريب تحت قيادته حتى حسمت مستقبلي”.

وتابع: “بغض النظر عن مدة عقدي مع برشلونة والذي كان سينتهي في صيف 2021، فإن النادي بحاجة إلى تغييرات، والمدرب قرر عدم الاعتماد علي، كما أنني أدرك بأن تلك الفترة هي نهاية حقبة في البارسا”.

وأضاف: “الكل يعرف علاقتي بميسي، عندما يصل أي لاعب إلى برشلونة يقولون له، احترس من ليو، ويتحدثون عن أشياء كثيرة يتم اختراعها، ولكن ما وجدته عكس ذلك، هو صديقي المقرب”.

وأكمل: “ميسي تفاجأ بقرار رحيلي عن النادي خاصة لمنافس مباشر مثل أتلتيكو مدريد، ولكن في النهاية تحدثت معه، وأؤكد على أن علاقتي معه لن تتأثر على الإطلاق بمغادرتي لبرشلونة”.

وأردف: “الكل يعرف أن برشلونة وضعني في سوق انتقالات وكان لدي العديد من العروض، ولقد اخترت أتلتيكو مدريد، ولم أفكر في المواجهة المقبلة بين الأتلتي وبرشلونة، لكن بالتأكيد ستكون لحظة خاصة لي”.

وأتم: “لقد اخترت أتلتيكو مدريد لأنه فريق ينافس على الألقاب، كما أنني استشرت عددا من اللاعبين أبرزهم أنطوان جريزمان” .

وبسؤاله عن أفضل لحظاته مع برشلونة، اختار سواريز التتويج بدوري أبطال أوروبا عام 2015، حينما انتصر الفريق في النهائي على يوفنتوس الإيطالي بنتيجة 3-1.

 

Loading...