سيباستيان ديسابر مدرب منتخب أوغندا يعلن التحدي قبل مواجهة منتخب مصر 

0 127

أعلن الفرنسي سيباستيان ديسابر مدرب منتخب أوغندا التحدي قبل مواجهة فريقه أمام منتخب مصر يوم الأحد المقبل، في الجولة الثالثة للدور الأول من بطولة كأس أمم أفريقيا التي تستضيفها مصر حتى 19 يوليو المقبل.

وقال ديسابر في المؤتمر الصحفي للقاء: “مواجهة مصر مثل أي منتخب، لدينا 4 نقاط من مباراتين وهي فرصة طيبة لنا أن نظهر بشكل جيد، المباراة ستكون صعبة أمام خصم توج باللقب 7 مرات، ولكننا نلعب من أجل الفوز بالنقاط الثلاث”.

وأضاف: “سنلعب أمام أحد أفضل فرق أفريقيا التي تأهلت لكأس العالم، لكن لدينا ميزة في المنتخب الأوغندي هي الروح العالية للاعبين، وإذا زادت الصعوبات تزداد الطموحات”.

وتابع: “نعلم نقاط الضعف في منتخب مصر وسنلعب على استغلال ذلك، فريقي يعتمد على تطوير نفسه ويجب أن نقدم مباراة قوية مثل مواجهة الكونغو، شاهدنا مباريات مصر الماضية ودرسناهم جيدا قبل تلك المواجهة”.

وواصل: “لسنا قلقين بشأن مواجهة أي منتخب، وهناك فارق بين مباراتينا الثانية والثالثة، أنا واللاعبون نعشق التحدي، فلديّ ثقة كبيرة باللاعبين لتقديم مباراة قوية”.

وأوضح: “لا يمكن أن نلعب بنفس الطريقة في جميع المباريات، وليست هذه المباراة الأولى التي نلعب فيها أمام مصر، وسنقدم أفضل أداء لنا”.

وأشار: “لم نتأهل بعد للدور التالي ولدينا 4 نقاط والنتائج ليست في صالحنا، وإذا هزمنا مصر فسوف نصل إلى 7 نقاط ونتصدر المجموعة، ومن ثم نواجه وصيف المجموعة الثانية”.

وأتم: “هذه المباراة بمثابة تحد جديد لنا، فالفوز أمر حتمي وأبلغت اللاعبين بأننا لسنا هنا للدفاع بل لنظهر أننا قادرون على خلق فرص والاستحواذ على الكرة، فأنا أتمتع بلعب كرة القدم رغم أن مصر لديهم العديد من المزايا بوجود هذه الجماهير الكبيرة لكننا لسنا قلقين”.

في المقابل، أكد حسن واسوا مدافع أوغندا: “لا نواجه أزمة بشأن الطقس، فالحرارة ليست مشكلة بالنسبة لنا ولا توجد لدينا أي مشكلة في الطقس، خاصة أنه يجب علينا التكيف مع الأجواء التي حضرنا للعب فيها”.

وأضاف: “نسعى لحصد أكبر عدد من النقاط وسنواجه مصر بحثا عن النقاط الثلاث، فحن نأخذ كل مباراة على حدة”.

وأتم: “من الممكن أن يكون لدى منتخب مصر بعض الأخطاء لكننا نركز على أنفسنا فقط ولدينا رغبة قوية في الفوز”.

Loading...