سيبستيان ديسابر يعرب عن سعادته بتعادل فريقه مع زيمبابوي بهدف لكل فريق

0 193

أعرب الفرنسي سيبستيان ديسابر، المدير الفني للمنتخب الأوغندي، عن سعادته بتعادل فريقه مع زيمبابوي بهدف لكل فريق، ضمن مباريات الجولة الثانية من المجموعة الأولى بكأس الأمم الأفريقية ، متعهداً بتحقيق نتيجة إيجابية أمام مصر.

ويمتلك المنتخب الأوغندي فرصة كبيرة في التأهل لدور الـ16 من كأس الأمم الأفريقية، بعدما حصد 4 نقاط من الفوز على الكونغو والتعادل مع زيمبابوي، ويلتقي أصحاب الضيافة، الأحد المقبل.

وقال ديسابر عقب نهاية المباراة: “مبارة صعبة جداً، لقد سجلنا هدفاً مبكراً ولكننا تراجعنا، وبالتالي تسجيل لاعبي زيمبابوي هدف التعادل كان أمراً طبيعياً”.

وأضاف المدرب الفرنسي: “مع بداية الشوط الثاني نجحنا في ترتيب صفوفنا، فخور باللاعبين المقاتلين بعدما نجحوا في حصد نقطة ثمينة رغم تأثرهم بالمجهود البدني الكبير الذي بذلوه في المباراة الأولى أمام الكونغو”.

وتابع “لا أفكر في مباراة مصر والكونغو، ولكنها لن تكون سهلة على الإطلاق، أنا أركز على فريقي فقط والأفضل لي أن يفوز أصحاب الأرض”.

واختتم مدرب الإسماعيلي الأسبق: “أحب مصر كثيراً ولدي ذكريات رائعة مع الدراويش، مواجهة الفراعنة في المباراة المقبلة أمر صعب بالنسبة لي، ولكننا سندخل المواجهة بهدف واحد هو الحصول على نتيجة إيجابية”.

Loading...