سيمونا هاليب تتأهل بسهولة إلى الدور الرابع في بطولة فرنسا المفتوحة للتنس

0 183

تأهلت سيمونا هاليب التي لا ترحم بسهولة إلى الدور الرابع في بطولة فرنسا المفتوحة للتنس، بعد أن خسرت 3 أشواط فقط أمام ليسيا تسورنكو.

وخاضت الرومانية هاليب، حاملة اللقب، اختبارات صعبة في أول مباراتين وفي أفضل مباراة لها بالبطولة، لم تواجه أي متاعب أمام تسورنكو التي ابتليت بالأخطاء، وفازت 6-2 و6-1 في 55 دقيقة فقط لتعزز سجلها أمام اللاعبة الأوكرانية المصنفة 27 إلى 8-0.

وبعد طقس لطيف نسبيا في الأسبوع الأول من فرنسا المفتوحة، من المتوقع أن تصل درجات الحرارة إلى 30 درجة مئوية السبت في رولان جاروس في باريس.

واستفادت هاليب من قفز الكرة لمسافات أعلى على الأرض الرملية لملعب فيليب شاترييه الرئيسي، وفازت بالمجموعة الأولى في 28 دقيقة فقط بعد أن سيطرت على اللعب من الخط الخلفي.

وطلبت تسورنكو، التي فازت بمباراتها السابقة 11-9 في المجموعة الحاسمة أمام الصربية ألكسندرا كرونيتش وهي تلعب بمضرب مكسور، وقتا للعلاج أثناء تأخرها 3-صفر في المجموعة الثانية.

ولم يتراجع أداء هاليب وتقدمت 4-0 بفضل تسديداتها التي اتسمت بالحدة. وأثناء الإرسال للفوز بالمباراة والنتيجة 5-0، فقدت هاليب شوط إرسالها لكنها حجزت مكانا في الدور الرابع في الشوط التالي بعد تاسع ضربة ناجحة لها في المباراة.

وارتكبت اللاعبة الرومانية 14 خطأ سهلا بينما سددت تسورنكو 8 ضربات ناجحة فقط وارتكبت 32 خطأ سهلا.

Loading...