شركة سامسونغ بالمغرب تقدم هاتفيها الجديدين غالاكسي S20 وغالاكسي Z Flip

0 674٬543

قدمت سامسونغ المغرب يومه الأربعاء 4 مارس، آخر تحفها التكنولوجية الجديدة خلال حدث غير مسبوق على غرار صورة العلامة التجارية وابتكاراتها. بحضور جون آن John An)، رئيس شركة سامسونغ إليكترونكس المغرب العربي، قدمت العلامة التجارية سلسلتي غالاكسي S20 وغالاكسي Z Flip الجديدتين، مرفوقتين بكاميرا سامسونغ غالاكسي بادز+ (+Samsung Galaxy Buds)، وهي الابتكارات التي تم الكشف عنها مؤخرا وسط حملة إعلامية ضخمة يوم 11 فبراير الماضي بسان فرانسيسكو، بمناسبة غالاكسي آنباكت 2020  (Unpacked 2020.

 هكذا، تم رفع الحجاب على أحدث جيل من الهواتف الذكية الراقية المصممة من طرف سامسونغ، والتي تتحدى جميع قوانين الاتصالات الهاتفية وتعيد تحديد طريقة استخدام الهواتف المحمولة.

 

غالاكسي S20ـ كاميرا بدقة 108 ميجا بكسل وقدرة على تكبير الصورة بنسبة تصل إلى 100 مرة، من أجل طريقة جديدة لالتقاط العالم!

 

يقدم غالاكسي S20 تصميما جديدا للكاميرا يجمع بين الذكاء الاصطناعي وأكبر لاقط للصور من صنع سامسونغ لضمان جودة باهرة. عمليا، إنه يقدم نظاما جديدًا للكاميرا مدعومًا بالذكاء الاصطناعي، ومجهزًا بأكبر لاقط للصور تم تصميمه من طرف سامسونغ حتى الآن. بفضل لاقطي الصور الأكبر قوة التي تمتص المزيد من الضوء، يحقق S20 جودة صور عالية حتى ولو كانت الإضاءة ضعيفة. إلى غاية اليوم، يعد غالاكسي S20 الأكثر أمانًا من بين كل الأجهزة التي أبدعتها سامسونغ على الإطلاق. إنه محمي بواسطة نوكس Knox)، وهي المنصة الرائدة في مجال أمن وحماية الهواتف المحمولة، التي تحمي الجهاز بالكامل: من الرقاقة إلى البرمجيات. اعتمادا على الكاميرا الاحترافية لـغالاكسي S20، يعمل نيتفليكس وسامسونغ لتمكين المخرجين المشهورين من استعمال غالاكسي S20 لالتقاط محتوى إضافي يستند على نجاحات نيتفليكس الأصلية. كما عقدت سامسونغ شراكة مع يوتوب للسماح للمستخدمين بتحميل مقاطع فيديو 8K مباشرة على يوتوب وباستخدام طاقات 5Gـ وهكذا، يحدث غالاكسي S20 ثورة في طريقة التقاطنا للعالم والطريقة التي نستخدم بها هواتفنا الذكية.

غالاكسي Z Flipـ تجربة فريدة من نوعها قابلة للطي

 

تم تصميم غالاكسي Z Flip الجريء والأنيق من أجل الأشخاص الذين يعبرون عن أنفسهم بواسطة التكنولوجيا المتطورة والمبتكرة. يضم غالاكسي Z Flip أول نوع من الزجاج القابل للطي يتحدى قوانين الفيزياء، فهو يتوفر على شاشة بحجم 6.7 بوصة قابلة للطي بشكل أنيق وصغير يناسب حجم كفك. غالاكسي Z Flip هو أول جهاز من سلسلة Z، يقدم مجموعة جديدة من الأجهزة التي تبرهن من جديد على التزام سامسونغ بريادة هذه الفئة، والاستفادة من التقنيات، وتشكيل العوامل اللازمة لخلق تجارب قابلة للطي تستمر في إبهار وإسعاد المستعملين في السنوات القادمة. تم تصميم غالاكسي Z Flip ليواكب نمط الحياة العصرية والمحمولة. هذا الهاتف الفريد القابل للطي لا يشبهه حاليا أي هاتف ذكي آخر.

 

تجربة صوتية فريدة مع غالاكسي بادز +Buds

 

مع سامسونغ غالاكسي بادز+ يمكنك الاستمتاع بموسيقاك وتدويناتك الصوتية المفضلة بشكل مثالي. يتوفر على 3 ميكروفونات وسماعتين ثنائية الاتجاه، وبطارية تدوم مدة مذهلة، وجودة صوت استثنائية. أصبح تطبيق بادز+، “غالاكسي بادز+”، متلائم مع نظام التشغيل iOSـ هكذا يمكنك الاستمتاع بتجربة صوتية رائعة بغض النظر عن الجهاز الذي تستخدمه. بفضل الشراكة مع سبوتيفاي يمكنك الاستمتاع بالأغاني والتدوينات الصوتية التي تحبها بطريقة أسهل، وذلك بالضغط على زر التشغيل مرة واحدة فقط.

بخصوص سامسونج إلكترونيكس كو، ليميتد:

تلهم سامسونج العالم وتشكل المستقبل من خلال الأفكار والتقنيات التحويلية. تعمل الشركة على إعادة تحديد عالم التلفزة، والهواتف الذكية، والأجهزة القابلة للحمل، واللوحات، والأجهزة الرقمية، وأنظمة الشبكات، والتخزين، ونظامLSI ، والمسابك و حلول  .LED .

Loading...