شقيقة النجم البرتغالي: “كريستيانو رونالدو كان أفضل لاعب وأفضل هداف في البلد

0 35٬586

ردت كاتيا أفيرو، شقيقة نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، على مدافع ليفربول الإنكليزي فيرجيل فان دايك، بعد تصريح له اعتُبر مستفزاً.

فقد حصل الأرجنتيني ليونيل ميسي على جائزة الكرة الذهبية ثم تلاه فان دايك في المركز الثاني، ليحّل رونالدو في المرتبة الثالثة.

فسئل فان دايك في مقابلة صحفية حول ما إذا كان قد تخلص من منافس قوي أي من رونالد، ليرّد فان دايك ساخراً :”وهل كان رونالدو منافساً في الأصل”.

فلم تتردّد كاتيا شقيقة رونالدو بالردّ في رسالة قاسية وطويلة عبر حسابها على انستغرام على المدافع الهولندي، وجاء فيها: “أعتقد أن هناك أناسا يعيشون محبطين تماماً..عزيزي فيرجيل، إلى أين أنت ذاهب؟ كريستيانو ذهب إلى ذلك المكان قبلك ألف مرة”.

كما أنه فاز بثلاثة ألقاب للدوري الإنكليزي الممتاز، تلك المنافسة التي لم تفز بها من قبل… كريستيانو حصل خمس مرات على الكرة الذهبية، عزيزي فيرجيل”.

وتابعت شقيقة النجم البرتغالي: “كريستيانو رونالدو كان أفضل لاعب وأفضل هداف في البلد الذي تلعب فيه يا فيرجيل. وبالمناسبة كان أصغر منك… ثم يا عزيزي فيرجيل كريستيانو رونالدو ذهب إلى أماكن أخرى وأصبح أعظم لاعب في تاريخ ريال مدريد”.

وختمت كاتيا أفيرو رسالتها للمدافع الهولندي قائلة: “لقد فاز عليك في نهائي عصبة الأمم الأوروبية مع البرتغال، عندما تكون لديك بعض الألقاب المهمة مثله، حينئد يمكنك الجلوس معه على نفس الطاولة”.

Loading...