شيرين رضا تطلق حملة لأهمية الرفق بالحيوان .

0 54٬360

أطلقت الممثلة المصرية شيرين رضا حملة تدعو فيها إلى التوعية بأهمية الرفق بالحيوان، وطالبت باقي زملائها الفنانين للانضمام لها عن طريق نشر صورهم مع حيواناتهم الأليفة.

وكان أول من استجاب لهذه الحملة الفنان المصري أحمد السقا، الذي نشر على حسابه الخاص بـ”إنستغرام” صورة له بجوار حصانه وعلق كاتباً: “شكرا لشيرين رضا على هذا التحدي، وفخور بهذه الحملة، كلكم تعلمون حيواني المفضل، التوعية بحقوق الحيوان هامة، وأتحدى كلاً من طارق العريان ومحمد سامي وهند صبري لنشر صورهم مع حيوانهم المفضل”.

وكانت شيرين رضا نشرت فيديو لحوار لها مع قناة “القاهرة والناس” وهي في ملجأ للكلاب، وعلقت عليه كاتبة: “حبي للحيوانات ليس سراً شخصياً، أعتقد أن الحيوانات الأليفة هي أفضل رفيق يمكن للمرء الحصول عليه، لهذا السبب أوهب نفسي لرعاية 50 من القطط والكلاب الضالة في الوقت الحالي”.

وتابعت:⠀”كل واحدة من هذه النفوس الخمسين الصغيرة لها مكانة خاصة في قلبي، إذا لم يكن الأمر كذلك بالنسبة إليهم، لما تمكنت من قضاء هذا الوقت الصعب في حياتي بعد وفاة رفيقي البالغ من العمر 12 عامًا، طفلي الصغير سيمبسون”.

وأضافت: “أريد استغلال هذه كفرصة لنشر الوعي حول الحيوانات الضالة، فهي تعيش في رعب، في حين أن كل ما تحتاج إليه هو منزل آمن وعائلة محبة، يجب علينا جميعًا أن نبذل قصارى جهدنا لوقف معاناة هذه النفوس العاجزة، إليك كيف يمكنك المساعدة: تبني ولا تشتري، بدلاً من شراء حيوان أليف جديد، اذهب إلى التبني، الحيوانات هي أصدقاؤنا، فتأكد من تعليم أطفالك أن أصدقائي لديهم مشاعر أيضًا وأنهم يجب أن يكونوا طيبين مع الحيوانات، لا تضربهم، لا تسحب ذيلهم، لا تؤذيهم بأي شكل من الأشكال، أعطهم بعضا وقتك”.

واختتمت: “يمكنك المرور على أي ملجأ للتطوع بأي طريقة ممكنة لك، صدقني سوف تشعر أنك عظيم”.

Loading...