صفقات جديدة إلى أتلتيكو تقرب دييجو كوستا من العودة لمسقط رأسه

0 106

يبدو أن قدوم الثنائي الهجومي البرتغالي جواو فيليكس والإسباني ألفارو موراتا إلى أتلتيكو مدريد الأسباني سيقرب المهاجم دييجو كوستا من الرحيل عن جدران ملعب “واندا ميتروبوليتانو” خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة “صن” البريطانية أن فلامنجو البرازيلي قد دخل على خط المفاوضات مع أتلتيكو مدريد بشأن التعاقد مع اللاعب المولود في البرازيل والذي كان قريباً بدوره من الانتقال إلى إيفرتون الإنجليزي.

وأوضحت شبكة “إي أس بي أن” في نسختها البرازيلية أن فلامنجو يعرض ضم كوستا بمقابل يتراوح بين  9 إلى 12 مليون جنيه إسترليني.

وانضم كوستا إلى أتلتيكو في صيف 2018 مقابل 57 مليون إسترليني، لكنه لم يظهر بالشكل المرجو منذ قدومه والدليل تسجيله 3 أهداف فقط في الموسم الماضي.

وكشفت “صن” أن إدارة أتلتيكو أخبرت كوستا بإمكانية رحيله عن الفريق في أعقاب التعاقد مع الثنائي فيليكس من بنفيكا البرتغالي، وتحويل عقد موراتا القادم من تشيلسي إلى عقد شراء دائم.

ويحصل كوستا في الوقت الحالي على راتب 150 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً.

وقد يسبب هذا الراتب مشكلة للاعب البرازيلي حال انتقاله للبرازيل، حيث إن أعلى راتب للاعب في فلامنجو لا يتجاوز نصف ما يحصل عليه كوستا في مدريد.

تجدر الإشارة إلى أن كوستا قد بزغ في صفوف أتلتيكو في الفترة من 2010 إلى 2014 وحقق مع الفريق الدوري الإسباني والدوري الأوروبي وكأس ملك إسبانيا وقادهم لنهائي دوري أبطال أوروبا، ليلتحق بعدها بتشيلسي حتى صيف 2017 ثم يعود للأتليتي في 2018، لكن عودته لم تعد كوستا السابق.

Loading...