عبد الرزاق حمد الله ينهي مشواره الدولى مبكراً بعد قرار اعتزاله

0 59٬574

قرر عبد الرزاق حمد الله  مهاجم النصر السعودي  مشواره الدولى مبكراً فى قرار كان متوقعاً لدى الكثير من عشاق الكرة المغربية.

حيث كتب المغربى عبدالرزاق حمدالله، عبر صفحته الرسمية بموقع “إنستجرام”، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. لقد قررت أن أعتزال اللعب دوليا”.

و قد عانى عبدالرزاق حمد الله من علاقة شابها التوتر مع منتخب المغرب على فترات مختلفة، لاسيما غيابه عن المشاركة فى بطولة كأس أمم أفريقيا 2019 التى أقيمت في مصر ولم يتم استدعاؤه من قبل المدرب البوسنى وحيد خليلوزيتش الذى تولى تدريب منتخب “أسود الأطلس”، بعد البطولة الأفريقية.

لم تنته أزمات حمد الله عند هذا الحد، على الرغم من رحيل هيرفى رينارد عن تدريب منتخب المغرب، وقدوم المدرب البوسنى خاليلوزيتش لقيادة “أسود الأطلس”، عندما وقعت مشكلة جديدة، حيث قال المدرب إن اللاعب رفض الانضمام للمنتخب رغم بينما أوضح مهاجم النصر أنه كان مجرد سوء تفاهم، مبديًا استعداده للعودة للمنتخب في أي وقت.

يُشار إلى أن حمد الله يتواجد فى الوقت الحالى بالولايات المتحدة الأمريكية فى إجازة قصيرة فى ظل فترة التوقف الدولي.

يذكر أن حمد الله هو المغربي الدولي الثاني الذي يعتزل العام الجارى، بعدما أعلن القائد مهدى بنعطية؛ مدافع الدحيل القطرى، تعليق حذائه الدولى فى الأول من أكتوبر الماضى.

حساب مهاجم النصر السعودي
Loading...