عدسات Liomel تتبرع على العرش وتصل الى العالمية .

0 65٬858

أصبحت  شركة “ليوميت – liomet” المختصة في استيراد وابتكار أشكال جديدة في عالم العدسات اللاصقة، من أبرز المصانع العالمية بكوريا الجنوبية التي تعد بدورها مهيمنة ومسيطرة في مجال صناعة وابتكار العدسات اللاصقة عبر العالم.

و قد تأسست  شركة “liomet ” بالمغرب سنة 2015، قبل أن تتأسس فعليا وتطور من خدماتها عبر مواقع تجارية، أخذت صيتا وإقبالا في المغرب، وذلك بفضل إيمانها بمبدأ الجودة الذي لعب دورا في استمالة واستقطاب عدد مهم من الزبناء نحو منتوجاتها، حيث اختارت منذ انطلاقها التعامل مع مصانع عالمية في مجال صناعة العدسات اللاصقة، من خلال استيراد أكثر من ثلاث ماركات عالمية مشهورة للمغرب، كما قامت بجمع مجموعة كبيرة من العملاء ومجموعة من التجارب قبل الشروع في مغامرة “ليوميت”.

برزت مؤسسة  مطلع عام 2017، بزيارة لكوريا الجنوبية للبحث على أكبر المصنعين للعدسات اللاصقة في العالم، وتم عقد لقاءات عمل مع رؤساء ومدراء المصانع والمسيرين، وتم إبرام عقود واتفاقيات تستهدف تصنيع ماركات خاصة، بأفخم وأجود وأحدث التقنيات، ولازالت الشركة بفضل أطرها منذ ذلك الحين؛ لاتنفك عن إبداع وابتكار أشكال جديدة في عالم العدسات.

كما تعاقدت شركة “ليوميت” سنة 2018، مع مصنع كوري آخر، يشرف على أكثر من ثلاث ماركات عالمية من مجموعاتها.

هذا وتتمتع شركة “ليوميت – liomet ” بفريق عمل ناجح بفضل مجهوداته المضاعفة لضمان منافسة شريفة داخل السوق المغربية وفي العالم العربي ككل.

 

 

Loading...