على أنغام “عاليا أوي”.. رزان توجّه رسالة إلى شيرين عبد الوهاب

0 21٬515

بالتزامن مع طرح أغنيتها الجديدة “عاليا قوي” التي تحمل رسالة قوّة للمرأة وتدعم استقلاليتها لتكون أقوى، وجّهت النجمة اللبنانية رزان المغربي رسالة دعم إلى النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب بعد تجاوز الأخيرة أزمتها مع طليقها، الفنان حسام حبيب.

وقالت رزان المغربي في تصريحات صحافية: “شيرين عبد الوهاب دي صوت البونبوني والسكر والعسل والصوت الشرقي المصري الأصيل، وريحة وصوت مصر، وهي أحلى إنسانة في العالم، وحبيبتي من زمان، وأنا أتشرف أتعاون معاها بس هي ترضى”.

وواصلت: “أنا غنيت مع شيرين مرة واحدة في برنامج تاراتاتا، وبقول ها حبي نفسك وبناتك وشغلك وخدي بالك من نفسك، واعتمدي عليها وراهني على نفسك، وعارفة إنك عديتي بحاجات مش سهلة بس مش صعب عليكِ لأنك قوية وشوية تركيز وهترجعي أقوى من الأول”.

وتطرقت رزان للحديث عن أغنيتها الجديدة “عاليا أوي”، مشيرة إلى أنها استغرقت عامين في التحضير، كما عبرت عن سعادتها بالعودة إلى الساحة الغنائية مع شركة “لايف ستايلز ستوديوز” التي منحتها كل التسهيلات اللازمة لتنفيذ الأغنية والكليب.

يذكر أن أغنية “عاليا أوي” هي باللهجة المصرية وجاءت بقالب غنائي ايقاعي، من كلمات والحان عزيز الشافعي، وتوزيع وسام عبد المنعم، بينما حمل الكليب توقيع المخرج زياد خوري.

وتمثل أغنية “عاليا أوي” التعاون الأوّل لرزان المغربي مع شركة “لايف ستايلز ستوديوز”، وحققت 200 ألف مشاهدة بعد يوم واحد فقط من صدورها.

Loading...