عمرو واكد يدخل للعزل الاختياري للوقاية من الإصابة بفيروس كورونا .

0 35٬618

كشف الفنان عمرو واكد دخوله العزل الاختياري للوقاية من الإصابة بفيروس كورونا، وذلك طبقاً لتوصيات منظمة الصحة العالمية بعدم الخروج والاختلاط في الفترة الحالية.

ونشر واكد على حسابه الخاص بـ”تويتر” تغريدة قال فيها: “رابع يوم في العزل والزهق بقى كتير”، ليتلقى تعليقات من العديد من جمهوره ومحبيه بالتحلي بالصبر والاستمرار في عزلته حتى تمر الأزمة بسلام.

يذكر أن عمرو واكد يقيم حالياً بإسبانيا حيث يحضر لعمل سينمائي عالمي ينضم إلى الأعمال العديدة التي شارك فيها نجوم هوليوود وحقق بها شهرة عالمية، خاصة دوره في فيلم “syriana” عام 2005 إلى جانب النجم العالمي جورج كلوني، وفيلم “lucy” عام 2014، والذي قامت ببطولته نجمة هوليوود سكارليت جوهانسون، إضافة لأعمال عالمية عديدة قدم الكثير في المسرح المصري والشاشة الصغيرة، وحصد الكثير من الجوائز العربية والعالمية.

انضم واكد إلى سلسلة BBCHBO: The House Of Saddam وهو عمل وثائقي عن الرئيس العراقي المخلوع صدام حسين، الذي أدى فيه عمرو دور (حسين كامل) زوج ابنة صدام. لكن وبسبب أداء الشخصية الرئيسية (صدام حسين) بواسطة ممثل إسرائيلي واجه واكد عقوبات كثيرة من نقابة الفنانين المصرية، والتي كاد بسببها أن يحظر من أداء أي مشاريع فنية في مصر.

Loading...